الرومانسية في لعبة Cyberpunk 2077 ستكون مشابه للعبة The Witcher 3..

لعبة Cyberpunk 2077 ستحتوي على مشاهد رومانسية حميمة كما كان الامر مع لعبة The Witcher 3: Wild Hunt, هذا ما صرح به استيديو CD Projekt Red مؤخرا و نحن نعلم في وقت سابق بان اللعبة ستحتوي على مشاهد اباحية عفوية كونها تتمركز على فكرة استخدام المدعمات الالية التي ستعطي الشخصيات اشكال و قدرات مختلفة.

المشاهد الرومانسية في لعبة The Witcher 3 كانت محدودة و ذلك بسبب ان اللعبة تتركز على شخصية واحدة محدد هي شخصية “جيرالت” و لكن الامر سيختلف في لعبة Cyberpunk 2077 التي ستعتمد على بنائك انت للشخصية باستخدام نظام بناء يقدم المئات من الخيارات المختلفة و بالتالي سيكون هناك مجال اوسع من حيث الخوض في مواقف رومانسية في اللعبة و هذا ما اكدة باول ساسكو رئيس تصميم المستويات في استيديو CD Projekt Red.

باول قال ان الامر لن يكون سهل و بسيط و ذلك لانه يعتمد على عدة عناصر من اجل ان تحصل على لحظات رومانسية مثل شكلك حيث يجب ان يعجب بك الطرف الاخر من اجل ان تحصل على لحظة حميمه معه ايضا قراراتك التي ستتخذها و طريقة ردك في الحوارات ستلعب دور كبير ايضا في حصولك على فرص رومانسية في اللعبة و لكن هذا لا يجعل الامر متاح بشكل كامل فليس كل شخصية ستتمكن من مغازلتها و ستكون هناك شخصيات محددة من NPCs يمكنك خوضع علاقة رومانسية معها و التي ستتواجد بكثرة في مدينة نايت سيتي.

الاباحية كانت متواجدة في The Witcher 3: Wild Hunt و الامر نفسه سيكون في لعبة Cyberpunk 2077 أيضا. وفي الوقت نفسه و على عكس لعبة The Witcher 3 فأنت لست مقيدا بخيارات الرومانسية بين الجنسين حسب تصريحات باول, اي اننا سنرى مشاهد مثلية في اللعبة و ستكون متاحة للاعب ايضا ان اراد.

  لعبة البقاء بغابات الأمازون Green Hell صدرت بشكل كامل على متجر ستيم..

لا ندري ما مدى انعكاس ذلك على مصير اللعبة في السماح لنشرها في منطقة الشرق الاوسط و ليس امامنا سوى الانتظار الى حين صدوره في 16 ابريل (4) من العام القادم 2020 على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي مع العلم ان اللعبة ستدعم اللغة العربية على شكل ترجمة كتابية للحوارات و القوائم.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock