الاخبار

موقع امازون يسرب موعد اطلاق لعبة Assassin’s Creed Valhalla..

يبدو ان متجر امازون قد كشف عن موعد اطلاق لعبة Assassin’s Creed Valhalla والذي ظهر على صفحات المتجر الايطالي لعدة دقائق قبل ان يتم تغيره.

حسب المصدر في الوقت الراهن موعد اطلاق اللعبة هو 31 ديسمبر 2020 وهذا عبارة عن موعد حجز مكان لا اكثر بينما قبل ان يتم وضع هذا الموعد كان موعد الاطلاق هو 15 اكتوبر 2020 وقد تمكن بعض المتابعين من رصد الموعد والتقاط صورة للصفحة قبل تغيرها كما تشاهدون بالاسفل.

assassin's creed valhalla release date

يذكر ان يوبي سوفت قد اكدت ان اللعبة ستصدر خلال الربع الاخير من هذا العام 2020 دون وضع تاريخ اطلاق ولكنها اشارت في وقت سابق ان موعد اطلاق Assassin’s Creed Valhalla مرتبط باطلاق اجهزة الجيل الجديد حتى انها اكدت بانها لا تنوي تأجيلها الا في حال تأجيل اطلاق هذه الاجهزة خاصة الاكسبوكس سيريس اكس الذي يعتقد ان اللعبة ستصدر بالتزامن مع اطلاقه في الاسواق  نهاية العام, وهذا يجعلنا نضع تساؤول اخر وهو هل هذا هو موعد اطلاق اجهزة الجيل الجديد؟!

الامر الملفت ايضا ان موعد اطلاق جهاز البلايستيشن 5 قد تسرب من احد المتاجر قبل ذلك وكان ايضا خلال شهر اكتوبر وعلقت سوني حول الامر بان الجهاز قادم في موسم عطلات هذا العام دون اي توضيحات اخرى, فهل سنرى وصول هذه الاجهزة الينا قبل دخول موسم الاجازات الذي يبدأ في شهر نوفمبر؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار