الاخبار

شاهد صور للظهور العلني الاول لجهاز الاكسبوكس سيريس اكس..

الأسبوع الماضي شاركتنا مايكروسوفت معلومات جديدة عن جهازها المنتظر بشدّة، الاكسبوكس سيريس اكس مثل شهر الإطلاق الذي سيكون في نوفمبر. لقد مضى الكثير من الوقت مِنذُ آخر مرة رأينا فيها الجهاز لكن مؤخراً استعرضته مايكروسوفت في حدث Xperion E-Arena في ألمانيا.

المستخدم Mr..Keema على تويتر شاركنا هذه الصور التي يمكنكم رؤيتها ادناه. يعتبر هذا أول ظهور علني لجهاز الاكسبوكس سيريس اكس والصور لا ترينا شيء جديد حقاً إنما يظهر الجهاز مع شكله الجميل. يجدر بالإشارة إلى أنّ يوجد ملصق خلف الجهاز يقول أنّه هذه عبارة عن نموذج مبدئي وليست للبيع مما يشير إلى أنّها نسخة استعراض فقط لكنها بالتأكيد ستكون نسخ لصق عن المنتج الفعلي.

وفقاً لبعض المصادر التي يمكنكم الإطلاع عليها هنا، سيصدر الاكسبوكس سيريس اكس في السادس من نوفمبر لكن هذا ليس موعد رسمي. نحن نتوقع أن يتم الكشف عن موعد الإطلاق الكامل في وقتٍ لاحق من هذا الشهر خلال حدث ليلة غيمزكوم الافتتاحية. مؤخراً تأكّد أيضاً من خلال حساب اكسبوكس السعودية أنّ الجهاز سيتوفر في المملكة العربية السعودية والإمارات عند الإطلاق في شهر نوفمبر.

ما رأيكم أنتم بالصور الجديدة لجهاز الاكسبوكس سيريس اكس؟ شاركونا بآرائكم بالتعلقيات ادناه وأخبرونا بتوقعكم للسعر العالمي او للسعر بالمنطقة العربية.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار