يبدو ان التروفي البلاتيني سيحصل على اسمة المميز في لعبة سايبر بانك 2077!

خلال حدث E3 2019 كان للعبة سايبر بانك 2077 تواجد كبير و وقوي و لكن احد المفاجأت التي لن تنسى ابدا هو ظهور الممثل الامريكي كيانو ريفز في اللعبة بشخصية مميزة و اساسية و الحمد لله ان التسريبات لم تفسد هذه الفاجأة.

خلال ظهور كيانو على المسرح ليقدم نفسة و يكشف لنا عن موعد الاطلاق ظهر صوت من بين الجمهور خلال لحظة صمت وصف كيانو بعبارة “You’re breathtaking” و هي تعبير وصفي للشيء المذهل باللغة الانجليزية فرد عليه كيانو بنفس الشيء و لكن هذه العبارة اخذت الجزء الاكبر من التسليط الاعلامي على الامر.

بعد هذه الحادثة طالب جمهور اللعبة من استيديو CD Projekt Red بان يتم تسمية التروفي البلاتيني في اللعبة باسم “You’re breathtaking” و يبدو ان الامر منطقي و الاسم سيكون مناسب جدا لو استمع الاستيديو لمطالبات الجمهور و لكن حتى يصل الصوت يشكل اقوى قام بعض اللاعبين الناشطين بعمل حملة لجمع الاصوات من اجل دفع CD Projekt Red لاعتماد اسم التروفي البلاتيني بهذا الاسم.

و بالفعل الحملة انطلقت عبر موقع Change.org و حتى الان بلغ عدد الاصوات اكثر من 36 الف صوت و مازالت الحملة مستمرة لمدة يومان اضافيين فهل ستصل اصواتهم بالفعل الى استيديو CD Projekt Red؟ في العادة ان CD Projekt Red يستمع الى اصوات الجمهور و يكون دائما هناك رد و لكن يبدو ان الاستيديو يريد ان يرى مدى الحماس في جمهور اللعبة قبل ان يعطي رده الاخير.

لعبة سايبر بانك 2077 قيد التطوير لاجهزة بلايستيشن 4, اكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و ستصدر اللعبة في 16 ابريل (4) من العام القادم مع دعم للغة العربية.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock