في Elden Ring ستكتشف عالم اللعبة و تقاتل الاعداء من فوق حصانك..

بعد ان تم الكشف عن مشروع استيديو FromSoftware الجديد Elden Ring علمنا ان الكاتب الروائي المعروف جورج مارتين سيشارك في كتابة قصة اللعبة و مؤخرا و من خلال مقابلة خاصة لموقع IGN مع مخرج اللعبة هيديتاكا ميازاكي اوضح لنا فيها العديد من النقاط المهمة.

في البداية اسلوب اللعبة سيكون مقارب اكثر لاسلوب سلسلة Dark Souls عن باقي العاب الاستيديو الاخرى و لكن ستكون له هويته الخاصة حيث ستكون Elden Ring مشروع الاستيديو الاول الذي ستدور احداثه في عالم مفتوح بالكامل و قابل للاستكشاف و هذا سينعكس على اسلوب القتال الذي سيختلف بشكل كبير عن العاب FromSoftware السابقة مع تنوع في الميكانيكية و مثال على ذلك ان اللاعب سيتمكن من القتال مع الاعداء وجها لوجه او من فوق حصانه الذي سيستخدمة في التنقل في عالم اللعبة ايضا.

ايضا وصف ميازاكي عالم اللعبة بانه سيكون واسع و مظلم مبني على الاسلوب الغربي للفانتازيا و الخيال و لكن بفضل جهود جورج مارتين فستكون هناك لكل منطقة و كل شخصية قصة و احداث و هنا سيكون دور جورج في اللعبة و هي كتابة الميثولوجيا الخاصة بعالم اللعبة و الشخصيات الجانبية NPCs و لن يكون له دور مباشر في كتابة القصة الاساسية للعبة و المتعلقة بالشخصيات الاساسية.

الربط بين المسار القصصي الرئيسي في اللعبة و حبكة الاحداث في عالمها سيجعل اللاعب يخوض تجربة مزدوجة مملوءة بالاثارة و التشويق سواء على مستوى اكتشاف القصة او على مستوى التعرف على عالم اللعبة و كشف اسرارة حيث سيتمكن اللاعب من استكشاف مناطق مخفية و مظلمة و سيكون لسكان عالم اللعبة NPCs تأثير في هذا المسار.

اذا بالمختصر المفيد لعبة Elden Ring ستكون لعبة اكشن/ار بي جي بعالم مفتوح يمكن استكشافه و كشف اسرارة و اسلوب قتال واسع يدمج ما بين الاكشن و عناصر الار بي جي لتطوير قدرات الشخصية و مهاراتها المتعلقة بالاسلحة و الدروع و القدرات الاخرى و الجميل انك ستستخدم حصان في التحرك و حتى القتال ضد الاعداء الذين سيتنوعون ما بين الاعداء العادين و الوحوش العملاقة Bosses.

للاسف لم يكشف عن موعد اطلاق اللعبة حتى الان و لكن تم تأكيد انها قيد التطوير لاجهزة الجيل الحالي و الحاسب الشخصي و هذا قد لا يجعلنا ننتظر طويلا حتى نرى الاستعراض الاول لاسلوب اللعب و كذلك موعد الاطلاق الذي قد يتم الكشف عنه ربما في معرض Gamescom 2019 الذي ستنطلق فعالياته في شهر اغسطس (8) من هذا العام.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock