إنخفاض ملحوظ في عوائد لعبة فورتنايت مقارنةً مع العام الماضي..

وفقا لتقرير جديد من SuperData الذي أظهر لنا أعلى الألعاب ربحًا لشهر مايو 2019، شهدت لعبة فورتنايت إنخفاضًا كبيرًا في الإيرادات مقارنة بالسنوات السابقة.

لقد حققت شركة فورتنايت 203 مليون دولار أمريكي في شهر مايو 2019 على جميع المنصات التي تم إطلاق اللعبة عليها، و هذا المبلغ هو كبير بالتأكيد فهي من أشهر ألعاب الباتل الرويال. لكن لعبة فورتنايت هي في المركز الخامس لأكثر الألعاب ربحاً على الحاسب الشخصي و الأولى على أجهزة الكونسول. من الشائع جداً أن تتغير الإيرادات للألعاب الشعبية كل شهر لكن عندما نُقارن الأرباح بشهر مايو من العام الماضي، نرى أنّ إيرادات فورتنايت قد إنخفضت بمقدار 38%.

هذا الأمر قد يكون مُفاجئ للبعض، لأنّ شهر مايو 2019 كان شهر قوي بالنسبة للعبة فورتنايت خاصةً مع إطلاق الموسم التاسع من الـBattle Pass في اليوم السادس من الشهر. رغم إنخفاض عائداتها إلا أنّ اللعبة مازالت تتنافس مع باقي الألعاب على الحاسب الشخصي. المصدر الرئيسي لأرباح اللعبة تأتي من البلايستيشن 4 و الاكسبوكس ون، و هذا الأمر غير مفاجئ.

أدناه يمكنكم رؤية الألعاب التي حققت أعلى نسبة أرباح لشهر مايو 2019 على الحاسب الشخصي:

  1. League Of Legends
  2. Dungeon Fighter Online
  3. Fantasy Westward Journey Online II
  4. Crossfire
  5. Fortnite

جميع الألعاب التي أتت بعد لعبة ليغ أوف ليجيندز قد تراها لأول مرة، لكن كل من هذه الألعاب مشهورة بشكلٍ كبير في الصين.

أما بالنسبة لأجهزة اللعب المنزلي (الكونسول):

  1. Fortnite
  2. FIFA 19
  3. Mortal Kombat 11
  4. NBA 2K19
  5. Call of Duty: Black Ops IIII

أما بالنسبة للهواتف المحمولة:

  1. Honour of Kings
  2. Perfect World
  3. Candy Crush Saga
  4. Clash of Clans
  5. Monster Strike

إنخفاض الإيرادات ليست بإشارة جيدة لشركة Epic Games، لكن هذا يشير إلى أنّ اللاعبين قد قلّ إهتمامهم المعهود على ألعاب الباتل الرويال.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock