سوني تسجل براءة اختراع جديدة لقتل شاشات التحميل في الالعاب بشكل نهائي

ما زالت اخبار البلايستيشن 5 في طليعة اخبار عالم العاب الفيديو, السبب هو الكشف الرسمي عن بعض مواصفات الجهاز من قبل سوني في الاونة الاخيرة و استعراض مقارنة بين سرعة الجهاز القادم و الجهاز الحالي البلايستيشن 4, و بالحديث عن هذا الامر فالمقارنة كان الهدف منها جعل اللاعب يرى بأن الشركة تهتم به و لرأيه حول شاشات التحميل الموجودة في الالعاب لذلك يعمل فريق التطوير في الشركة على التخفيف من الوقت الذي تستغرقه هذه الشاشات مستقبلا او حتى القضاء عليها بشكل نهائي..!

يوم الامس تم الكشف عن تسجيل شركة سوني لبراءة اختراع بشكل رسمي لدى موقع العلامات التجارية و براءة الاختراع في امريكا, و بحسب ما ذكر في وصف براءة الاختراع هذه فإن الشركة و بطريقة ما تنوي قتل شاشات التحميل في اجهزتها او الالعاب بشكل عام خلال الجيل القادم البلايستيشن 5 او الذي يليه حتى..!

قد يتساءل البعض عن كيفية عمل براءة الاختراع هذه في حال تم تطبيقها, حسنا بحسب ما ذكر الميزة الجديدة ستقوم بفصل البيئات الى اقسام صغيرة حيث ان كل قسم سيحظى بتحميل خاص به مما يجعل عملية التحميل سريعة و بسيطة و سلسلة اكثر من جعل البيئة كاملة تخضع للتحميل.

بمعنى اخر, لنفترض مثلا اننا سنقوم بتنظيف حديقة ما, تنظيف الحديقة بشكل مباشر سيأخد وقتا و جهدا اكبر, و لكن اذا قسمنا الحديقة الى اقسام معينة سيأخذ كل قسم منها وقته في التنظيف و بالتأكيد جهدا اقل و هذه بالضبط هي الية عمل الميزة الجديدة التي قامت شركة سوني بتسجيل براءة اختراع لها و التي على الارجح ستخدم العاب العالم المفتوح الكبيرة كلعبة Red Dead Redemption 2 مثلا..!

هذا و يذكر ان الشركة قد قامت مسبقا باستعراض قدرات جهازها المقبل من حيث سرعة التحميل و اكدت ان من بين الاهداف التي تم تاسيس جهاز البلايستيشن 5 عليها هو انها شيء يدعى شاشة تحميل و براءة الاختراع هذه قد تكون خطوة سوني الاولى لتطبيق الفكرة و القضاء على هذه المشكلة بشكل جذري و نهائي, شاركونا توقعاتكم و ارائكم حول اهمية هذه الخاصية من وجهة نظرك ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock