فورتنايت تحصل على سلاح جديد و انتقادات واسعة من اللاعبين بشأنه..!

يستمر قطار دعم لعبة فورتنايت مع مطورها Epic Games, و هذه المرة سيكون اللاعبين على موعد مع سلاح جديد قادم للعبة قريبا جدا.

الوافد الجديد من الاسلحة ليس غريبا على اللاعبين هو في الاحرى نسخة محدثة من سلاح تواجد سابقا في اللعبة قبل ان تتم ازالته من قبل مطوري اللعبة, السلاح الجديد القادم مع تحديث اللعبة المقبل يدعى The Revolver و هو كما قلنا النسخة المحدثة من السلاح الحامل لنفس الاسم الذي تواجد من قبل عدة مواسم في اللعبة.

بالطبع السلاح تسربت معلوماته سابقا قبل الاعلان عنه رسميا من قبل الشركة, الجدير بالذكر ان السلاح سيتمتع بمواصفات مميزة جدا و هي البساطة في التصميم, ملائم و متناسق و اخيرا قوي جدا, اليكم صورة السلاح ادناه.

بعد الاعلان عن السلاح الجديد و على غير المتوقع قوبل فريق التطوير بانتقادات حادة و لاذعة جدا من مختلف اللاعبين, منهم من طالب بعودة السلاح القديم و منهم من بدأ يشكك في صحة المعلومات المتوافرة عن السلاح الجديد من حيث القوة و غيرها كما نشاهد ادناه.

السؤال موجه الان لمتابعينا الكرام محبي لعبة فورتنايت المخضرمين, ما هو تعليقكم على السلاح القادم للعبة, هل سيعجبكم..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button