رئيس Activision Blizzard واثق من اكتمال الصفقة في يونيو 2023

يبدو أن رئيس Activision Blizzard واثق تمامًا من مستقبل الشركة. حيث يقولها صريحة وبكل اطمئنان أن صفقة استحواذ مايكروسوفت على الشركة ستنتهي خلال شهر يونيو المقبل.

في تقرير جديد تم نشره اليوم من قبل Yahoo Finance، صرح “بوبي كوتيك” رئيس Activision Blizzard خلال إرساله بريد إلكتروني داخلي للشركة احتفالاً بنجاح لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2. وجه بعض الكلمات للمفوضية الأوروبية حول الصفقة الجارية مع Microsoft والتي قد دخلت المرحلة الثانية من المراجعة.

على الرغم من تواجد التحقيقات المستمرة مع الصفقة في أوروبا، إلا أن “بوبي كوتيك” لا يزال واثقًا تمامًا من انتهاء الصفقة لصالح الشركتين. سوف تنتهي الصفقة حسب توقعاته في نهاية السنة المالية الحالية (خلال شهر يونيو لعام 2023)، أي خلال ثمانية أشهر من الآن بحد أقصى، ومن يعلم .. يُمكن أن نرى الصفقة تتحقق قبل يونيو.

أضاف “كوتيك” أيضًا أنه متحمس لجميع الألعاب القادمة. توقع نمو ضخم بدايةً من الصفقة الجارية مع شركة مايكروسوفت والتي تمثل الاستحواذ والاستثمار الأكبر التي “سوف تساعدنا في تحقيق المنافسة”.

هناك هدوء غريب قد حلّ برؤساء كلا الشركتين سواءً كان “فيل سبينسر” رئيس مايكروسوفت أو “بوبي كوتيك”. رأينا تأييدات من “سبنسر” للتحقيقات التي تحدث حاليًا مع الصفقة، بعد موجة من الحروب الكلامية بينه وبين سوني التي يتملكها القلق بسبب تواجد Call of Duty الآن تحت طيات XBOX.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button