سوف يتم الكشف عن إسلوب اللعب الخاص بـ CoD: Modern Warfare قريباً جدا..

الشهر الماضي قامت شركة Infinity Ward بالإعلان عن لعبتهم القادمة CoD: Modern Warfare ، التي تُعد إعادة إطلاق و تطوير للجزء الرئيسي الذي يحمل نفس الاسم. تحدثت الشركة المُطورة عدة مرات عن أنّ اللعبة سوف تبقى كما عرفناها و افضل، حيثُ سوف نعيش أجواء الحرب التي عاشها أغلبنا من جديد بطريقة تقديم أفضل بالتقنيات الحديثة. لم نرى أيّ إسلوب لعب يخص اللعب الجماعي او حتى إسلوب لعب للقصة لكن يبدو أنّ هذا الأمر سوف يتغير قريباً.

قام جويل إمسلاي المدير الفنّي لإنفينيتي وارد بالرد على أحد الأسلئلة التي إنطرحت على موقع Reddit، حيثُ كان السؤال من شخص ما حول متى سوف يتم الكشف عن إسلوب اللعب، و قام المدير الفنّي بالرد عليه و قال: “تقريباً وصلنا.. إبقى عينيك على الهدف”.

لسوء الحظ، لم يتم الكشف عن تاريخ مُعيّن أو حتى التلميح إليه. ومع ذلك، فإن اللعبة سوف يتم إطلاقها في أكتوبر، لذلك يجب أن يكون الكشف قريبًا جدًا، خاصة إذا أرادت شركة Activision الناشرة للعبة رفع أرقام الطلب المسبق. بالحديث عن الطلب المسبق، علمنا الإسبوع الماضي أنّ لعبة CoD: Modern Warfare كانت أكثر لعبة حصلت على طلب مسبق من بين جميع الألعاب التي تم الإعلان عليها في معرض E3 2019 في متجر GameStop.

لعبة Call of Duty: Modern Warfare سوف تصدر في الخامس و العشرين من شهر اكتوبر لهذا العام على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock