اشاعة: لعبة Overwatch 2 تحت التطوير و ستصدر في 2020..

تعد لعبة Overwatch واحدة من اروع العاب الاونلاين الخاصة بالجيل الحالي حيث ان الاقبال الجماهيري ما زال متزايدا عليها حتى هذه اللحظة رغم صدورها قبل 3 اعوام من الان, طبعا الفضل يعود الى مطوريها Blizzard الذي ما زال يشرف عليها و يتابعها باستمرار عبر اطلاق التحديثات الجميلة و الاحداث المشوقة التي بدورها تجبر اللاعب على التمسك باللعبة لكن ماذا عن Overwatch 2 ؟.

و بالطبع مع كل هذا النجاح الباهر للعبة و فريق تطويرها طالب العديد من اللاعبين بجزء ثان لها و لكن لا حياة لمن تنادي, لا خبر رسمي و لا يوجد حتى اي تسريب يتعلق بوجود لعبة Overwatch 2 تحت التطوير, لكن اليوم و لاول مرة منذ مدة طويلة نحصل على اشاعة تتعلق باللعبة, مصدر هذه الاشاعة هو موقع فرنسي يدعى Le Monde يدعي بأنه قد تقرب من احد الاعضاء العاملين على اللعبة و اكد له موعد صدورها بجانب لعبة Diablo 4 العام المقبل 2020.

الموقع كتب في تقريره ما يلي ذكره باللغة الفرنسية و لكن اليكم ادناه الترجمة لأهم ما كتب :

المستقبل يخبئ لفريق Blizzard اشياء عظيمة فقد حصلوا على الموافقة التامة للعمل على لعبة Overwatch 2 بجانب لعبة Diablo 4, هذا يعني ان اموالا طائلة تنتظر الفريق للحصول عليها و لكن هذين العنوانين لن يصدرا قبل حلول عام 2020.

قد تبدو هذه الاشاعة منطقية نوعا ما خاصة و ان فريق Blizzard غاب بعد اطلاق الجزء الاول غيابا كبيرا و قد يكون سبب هذا الغياب هو العمل على العنوانين المذكورين اعلاه, ما هي توقعاتكم هل نرى فعلا لعبة Overwatch 2 تصدر العام المقبل 2020..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock