الاخبارفيديو

اليكم نصف ساعة كاملة من اسلوب لعب Watch Dogs Legion, هل تستحق الانتظار؟!

لعبة Watch Dogs Legion من الالعاب المنتظرة خلال هذا العام, حيث نرى شركة يوبي سوفت الناشرة لها تتأنى في عملية التطوير بشكل سري و هادئ حتى يحين موعد الاطلاق, و اليوم نحصل على نصف ساعة كاملة من استعراض اسلوب لعب اللعبة و من خلاله نرى المزيد من مهام اللعبة و العديد من مناطق اللعبة في لندن المستقبلية.

لعبة Watch Dogs Legion هي الجزء الثالث في السلسلة, جميعها صدرت و ستصدر على الجيل الحالي, و لكن و كما قلنا لاول مرة ستأخذنا السلسلة خارج اسوار الولايات المتحدة الأمريكية و ستنقلنا الى لندن الحديثة و المستقبلية, و عرض اسلوب اللعب الذي نشاهده اعلاه ستلاحظون بعض الاماكن المألوفة في عروض اللعبة السابقة و بعضها الاخر ستشاهدونه لاول مرة.

القصة ستجري جريان الاجزاء السابقة مع اسلوب لعب موسع و منوع اكثر من السابق, ستتمكن من توظيف اكثر من 20 شخصية منوعة في آن واحد من شخصيات منظمة DeadSec للقضاء على منظمة سرية تحاول السيطرة على العالم.

الشخصيات التي ستوظفها في المهام لديها خصائصها الخاصة و قدراتها الخاصة التي تختلف عن الاخرى مما سيجعل اللاعب دائم التسوق لرؤية ما ستقدمه هذه الشخصيات, على اية اعزائي قبل ان نطلب رأيكم في العرض الجديد نذكر ان اللعبة ستصدر في شهر مارس (3) القادم و الموافق لهذا العام, توقعاتكم للعبة..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock