يوبي سوفت: لعبة Watch Dogs Legion ستكون شيء مميز للغاية..

اخيرا و بعد الكثير من الاشاعات حصلنا على لعبة Watch Dogs Legion الجزء الثالث من السلسلة, في هذا الجزء القادم سيختبر اللاعب اشياء جديدة مميزة للغاية و مختلفة تماما عن ما تم اختباره في الاجزاء السابقة, يكفينا القول فقط بأنكم ستكونون قادرين على التحكم بأي شخصية في اللعبة و نعني بها حرفيا و هذا بالضبط ما يميزها عن غيرها ليس فقط من الاجزاء السابقة للسلسلة بل من كل الالعاب ايضا.

خصوصا القدرة على تجنيد اعضاء المقاومة الذي يمكن اقناعهم بعد ان تساعدهم في اداء مهمة لهم او انقاذهم بالانضمام الى المجموعة السرية و بعدها يمكنك التحكم به كشخصية قابلة للعب بقدراتها الخاصة و الجميل ان اللعبة لن تضع لك حدود في اختيار الشخصية التي تريدها سواء كان مراهق يلعب في الشوارع او امرأة مسنة تطعم الحمام في الميدان.

مؤخرا بدت شركة يوبي سوفت تتجول في الارجاء قليلا بين مقابلة هناك و هناك مع مواقع الكترونية شهيرة اخرها كان موقع Telegraph حيث اجرت معه ممثلة الشركة الين كوري مقابلة رسمية تحدثت فيها عن روعة الجزء القادم من سلسلة Watch Dogs قائلة:

يوبي سوفت كانت ذاهبة الى معرض E3 المنصرم و هي على يقين تام بأنها تملك عنوانا مذهلا للغاية سيعجب اللاعبين بشدة (تقصد WDs Legion), اللعبة تتحدث عن الحرية في التعبير, الحرية في التصرف, الحرية في كل ما يريده الشخص, اللعبة موجودة لتعبر عن اولئك الذين لا يسعهم الحصول على حريتهم في مناطق معينة بسبب احداث سياسية او امور اخرى مزعجة.

اذا و بحسب كلام ممثلة الشركة هذا ما سيجعل من اللعبة فريدة من نوعها في عالم الالعاب, و يبدو اننا في لعبة Watch Dogs Legion سنتعمق في القصة اكثر من اي جزء سابق و هذا بالطبع شديد الوضوح نظرا لاختلاف اسلوب اللعب و امور اخرى كانت ظاهرة في العرض الاخير من اللعبة مختلفة تماما عن ما تمت رؤيته في اجزاء السلسلة السابقة.

نذكر بأن لعبة Watch Dogs Legion ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان و الحاسب الشخصي في الثالث من شهر مارس (3) الموافق للعام المقبل 2020.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock