حمل ثيم Cyberpunk 2077 مجانا الان على البلايستيشن 4..

هل تريد اضافة طابع مميز هذه المرة على واجهة جهاز البلايستيشن 4 الخاص بك, ماذا عن لمسة مستقبلية لواحدة من اقوى الالعاب المرتقبة, اقصد لعبة Cyberpunk 2077.

هذا صحيح ثيم لعبة Cyberpunk 2077 اصبح متاح الان للجميع مجانا عبر متجر البلايستيشن العربي و الاوروبي و الامريكي ايضا و يمكنك تحميله بشكل مباشر من خلال الرابط التالي و يتميز الثيم بالموسيقى المقتبسة من اجواء لعبة Cyberpunk 2077 المستقبلية و كذلك حركة التنقل بين الايقونات لها صوتها الخاص.

ايضا تم تغير اشكال الايقونات سواء في القائمة الرئيسية او في قائمة الالعاب و التطبيقات و لكن للاسف الثيم ليس ديناميكي و يحتوي على صورة واحدة لشخصية V الذكورية بخلفية صفراء و اسم اللعبة مع وجود اطار عريض يخفي جزء كبير من الواجهة.

في كل الاحوال الثيم مجاني و يمكنك تحميله الان من اي متجر بلايستيشن انت تستخدمه في جهازك و ما عليك الا ان تضع اسم اللعبة و تبحث عن جميع متعلقاتها في المتجر و التي سيكون من بينها الثيم او يمكنك التوجه الى ايقونة الثيمات من قائمة الضبط الخاصة بالبلايستيشن 4 و من هناك الدخل مباشرة الى قسم الثيمات في متجر البلايستيشن و ستجد الثيم في الواجهة مباشرة و لكن في حال كنت تريد رؤية الثيم كيف سيبدو قبل تحميله فيمكنك مشاهدة الفيديو بالاسفل و الذي يستعرض جميع العناصر فيه.

لعبة Cyberpunk 2077 ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 16 ابريل (4) من العام القادم 2020 و ستكون اللعبة داعم للغة العربية على شكل ترجمة للقوائم و الحوارات.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button