لعبة Valorant أصبحت متوفرة مجانا على الحاسب الشخصي, اليكم رابط التحميل..

لعبة التصويب الجماعية Valorant حظيت بشهرة كبيرة واليوم قبل ساعات عديدة صدرت اللعبة بشكل كامل مجاناً على الحاسب الشخصي. بالنسخة الكاملة هناك بعض الإضافات الجديدة مثل طور Spike Rush وخريطة وعميلة جديدة تُدعى “رينا” من المكسيك. بجانب الإطلاق، حصلنا على عروض جديدة مترجمة للعربية أيضاً.

ببساطة، لعبة Valorant هي عبارة عن مزيج20 بين لعبة Counter-Strike: Global Offensive و Overwatch إنما استديو Riot Games المُطور لها قال أنّها فريدة من نوعها وليست نسخة تقليد. تستغرق المباراة الواحدة حوالي الساعة وهي عبارة عن خمسة ضد خمسة والفريق الذي يفوز بجولات أكثر يفوز باللعبة. ادناه يمكنكم مشاهدة العرض السنيمائي الذي يدعى “المبارزون” — الترجمة العربية موجودة في الخيارات في حال لم تظهر على الفور.

في الأعلى يمكنكم مشاهدة عرض أسلوب اللعب الجديد الذي يظهر لنا مقتطفات أيضاً من خريطة “آسينت” الجديدة. مؤخراً، أكدّت شركة ألعاب ريوت أنّها “ملتزمة تماماً بتقديم تجربة لعب ممتازة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا” وأخبرتنا أنها تعمل على إطلاق الخوادم العريبة التي وعدت بها اللاعبين إنما ستأتي في “وقت لاحق من العام مع إصدار اللعبة وأصواتها ودعمها باللغة العربية”.

يمكنكم تحميل Valorant بشكل مجاني على الحاسب الشخصي من خلال الضغط هنا. إلى الآن لم يتم افتتاح الموقع العربي إنما “آتي قريباً” وفقاً لكلام فريق العمل الأخير. هل ستقومون بتجربتها؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى