يمكنك الان اعادة ضبط شخصيتك في Red Dead Online و المزيد في التحديث الجديد..

تستمر روكستار بجلب المزيد من التحديثات الى Red Dead Online و التي تجلب المزيد من المحتوى الضافي مثل الاسلحة و الازياء و كذلك المهمات و التحديات و اليوم موعدنا مع تحديث جديد سيجلب المزيد من هذا المحتوى الى اللعبة.

في التحديث الجديد للعبة Red Dead Online، إستعدوا للإستمتاع بالمحتوى الجديد القادم الذي سوف يحتوي على أسلحة جديدة، ألبسة جديدة بالإضافة إلى إعادة تعيين مظهر الشخصية و المزيد.

متوفر الآن على الأكسبوكس ون / فأس الـ Ancient Tomahawk

سلاح الـ Ancient Tomahawk كان ضمن المحتوى المُبكّر الحصريّ للبلايستيشن 4، لكّنه الآن أصبح متوفر للاعبي الأكسبوكس ون، كل مايجب عليك فعله هو زيارة أيّ مكان فيه متجر Fence و الحصول عليه.

لاعبي الأكسبوكس ون أصبح بإمكانهم أيضاً تجربة طور Make It Count: Tomahawk Showdown و هنالك أيضاً  تحديات Last Stand و كذلك emotes Boast الجديدة بالإضافة إلى حصان Perlino Andalusian و سرج Belanger  و معطف Finley و قُبعة Caldwell.

ألبسة جديدة مُتوفرة

الآن يمكنك الحصول على جميع الأمور المذكورة أدناه من جميع الخياطيين داخل عالم لعبة Red Dead Online:

  • Common Flat Cap
  • Horsfall Overshirt
  • Griffith Chaps
  • Charro Jacket
  • Clymene Coat
  • Vaquero Baroque Spurs

المكافآت والخصومات

جميع بطاقات القدرات و بطاقات الـPassive و الـDeadeye سوف تنتج نقاط الخبرة عشرين بالمائة أسرع عن ما سبق. أيضاً في هذا الإسبوع، هنالك سروج خاصة يتم بيعها في الإسطبلات بخصم 25 بالمائة. جميع الأحصنة التي لا تستطيع فتحها حتى تصل إلى مستوى 412 و أعلى يمكنك الحصول عليها مادام مستواك أربعين و أعلى، و جميع القُبّعات التي تتطلب مستوى 30 و أعلى يمكنك الحصول عليها بمستوى 10.

إعادة تعيين مظهر الشخصية

قريباً ميّزة إعادة تعيين مظهر الشخصية قادمة إلى Red Dead Online، هذه الميّزة تُعد أحد أكثر الميّزات التي تم طلَبُها من مُحبيّ اللعبة، حيثُ بإستعمال الميّزة سوف تكون قادراً على إعادة ضبط مظهر شخصيّتك دون التأثير على تقدمك باللعبة.

هذا كل ما جاء بالتحديث الجديد، و الان أخبرنا برأيك بالتعليقات ما هي اكثر هذه التحديثات الجديدة اهمية بالنسبة لك؟..

 

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock