ما الذي سيجعل من لعبة Cyberpunk 2077 مميزة و سابقة لعصرها, المطور يجيب..

واحدة من الالعاب المنتظرة و بشدة و الذي يتوقع منها الكثير هي لعبة Cyberpunk 2077, منذ الكشف عنها في احد النسخ الخاصة بمعرض E3 تفاجأ اللاعبون من تفاصيل اللعبة التي كانت مميزة بحق ناهيكم طبعا عن استخدام فريق تطويرها CD red Project لاحدى اكثر الوسائل الحديثة في تطوير اللعبة.

و على الرغم من مخاوف البعض بأن اللعبة لن تصدر على اجهزة الجيل الحالي الا ان فريق التطوير قد اكد في اكثر من مناسبة ان اللعبة ستصدر على المنصات الحالية مع امكانية اعادة اطلاقها على منصات الجيل المقبل من الاجهزة المنزلية.

و على اية حال توجه احد المحررين في موقع Area Jugones لسؤال مسؤول المهام في اللعبة ماتيوس توماسكوفيتش عن سبب كون اللعبة مميزة و سابقة لعصرها و كان الجواب كالآتي :

ما زال لدينا العناصر نفسها التي تواجدت في عناويننا السابقة, لدينا عدة قرارات كبيرة و شخصيات عظيمة و لكن ما سيجعل من مشروعنا المقبل مميز هو اسلوب اللعب المفتوح و الذي سيكون بمقدور اللاعب ان يختبره من خلال لعب المهمات و اكمالها, و هذا يعني ان اللاعب يستطيع انهاء المهام بأكثر من طريقة اعتمادا على كيفية ابتكاره للشخصية الخاصة به في اللعبة, و بالطبع هذا لم يحدث في العابنا السابقة لذلك اللعبة القادمة نعتقد بأنها ستكون مميزة.

ما هو رايكم بكلام مسؤول المهام المهم جدا و الذي يبين فعلا ان اللعبة ستكون فريدة من نوعها, نذكر ان اللعبة تقبع حاليا تحت التطوير على الاقل للأجهزة المنزلية الحالية و الحاسب الشخصي.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock