هل تعلم ان سوني قد لمحت للعبة Crash Bandicoot 4 في عام 2019 دون انتباه اللاعبين..

لم تكن المفاجأة وجود عندما تم الاعلان عن لعبة Crash Bandicoot 4: It’s A Time لانها تسربت قبل الاعلان عنها للاسف و قبل التسريب ظهرت العديد من الاشاعات التي اكدت قدومها على اجهزة الجيل الحالي, و لكن المفاجئ حقا هو ان سوني قد لمحت عن اللعبة العام الماضي دون انتباه اللاعبين.

عروض شركة سوني المفاجئة عن العابها وحصرياتها لا تخرج من فراغ, في العادة غرض و هدف هذه العروض يكون مخفيا, فمثلا الشركة قامت بإطلاق فيديو تستعرض فيه حصرياتها في عام 2019, العجيب ان التلميح عن لعبة Crash Bandicoot 4 كان متواجدا كما تشاهدون ادناه في العرض ما بين الثانية 11 و 19, حيث ظهر القناع الجديد الذي يبدو انه سيكون محور الجزء القادم.

بالطبع لم يتمكن احد من اللاعبين من الانتباه للتلميح ولا حتى ملاحظته بسبب وجود العديد من الشخصيات المثيرة في حصريات الشركة التي شتت الانتباه, و لكن ايضا لمن لم يلاحظ التلميح عن اللعبة اليكم هذه الصورة ادناه التي التي تثبت وجود القناع الجديد في اللعبة داخل العرض.

عند التدقيق تجدون القناع يسار الصورة امام المركبة مباشرة, يظهر بشكل سريع وخاطف بحركة محكمة من سوني لعدم لفت انتباه اي لاعب.

في النهاية نذكر بأن اللعبة ستصدر على جميع المنصات الحالية في الثاني من شهر اكتوبر (10) القادم لهذا العام, و هناك بعض الاشاعات التي تقول بأن اللعبة ستنتقل الى اجهزة الجيل المقبل, سنوافيكم باخر التفاصيل في حال تم تأكيد ذلك, لكن حاليا ما هو رأيكم بالتلميح المخفي عن اللعبة المحكم من قبل سوني..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى