لعبة Marvel Avengers تهدف الى جعل اللاعب يستشعر معنى الفشل و الخسارة..

تجربة اللعب في لعبة Marvel Avengers لن تكون مجرد تسلية مع الابطال الخارقين و الاستمتاع باستخدام قدراتهم الخارقة و لكن سيكون هناك ثمن و ربما يكون باهظ ستدفعه في المقابل.

العام المقبل على الارجح سيكون هو عام هذا الجيل الاخير, و لكن في الوقت ذاته سيشهد اطلاق العديد من العناوين القوية المنتظرة بشدة من قبل اللاعبين و الرائع في الامر برمته انه ما زالت هنالك العديد من العناوين الاخرى التي يتم الاعلان عنها بشكل مستمر للعام القادم و منها مؤخرا لعبة Marvel Avengers التي تعتبر ناتج تعاون مارفل و شركة Square Enix.

لا شك بأن اللعبة ستكون واعدة للغاية نظرا للمعلومات التي تم الكشف عنها مسبقا و ما زالت هذه المعلومات تتدفق بين الحين و الاخر, اخرها هو ان اللعبة كما في سلسلة افلامها تماما ستجعل اللاعب يستشعر المعنى الحرفي وراء خسارة اشخاص احباء او الفشل في مهمة معينة, و كنا قد رأينا صورا للعبة توضح معاني هذه الكلمات كدرع كابتن امريكا و هو ملقى على الارض او صورة ذراع الرجل الحديدي و هي شبه معطلة.

في مقابلة رسمية اجراها موقع VentureBeat مع مخرج اللعبة الابداعي و المشارك في كتابة قصتها شون سكايج حيث وصف اللعبة بالكلمات و الجمل التالية :

اللعبة فيها جانب انساني عميق, سيلاحظ اللاعب ان المنتقمون ليسوا دائما متفقين ففي بعض الاحيان ستؤثر عليهم خلافاتهم مع بعضهم البعض مما سيؤدي في النهاية الى مأساة حقيقية يترتب عليها شعور بالذنب و الخسارة و الفشل في انقاذ الارواح.

اعتقد بأن هذا النوع من الالعاب الخاص بالابطال الخارقين افتقدناها منذ مدة طويلة فهل تعود هذه النوعية من الالعاب من بوابة لعبة Marvel Avengers عندما تصدر الخامس عشر من شهر مايو (5)  الموافق للعام القادم 2020 على جميع المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock