صور اولية قد تكون من مشروع استيديو Naughty Dog القادم لجهاز بلايستيشن 5!

استيديو Naughty Dog يعمل حاليا على مشروع عنوان جديد مخصص لجهاز بلايستيشن 5 وهذا ما بدا لنا من خلال التغيرات التي تمت داخل الاستيديو وايضا استمرار ضم المزيد من المطورين بمناصب وخبرات مختلفة للعمل على ما وصفه لنا رئيس الاستيديو نيل دروكمان بانه شيء رائع.

اليوم وبجانب هذه التلميحات المختلفة يظهر لنا هيونغ نام وهو مصمم فني مسؤول في استيديو Naughty Dog ليشاركنا مجموعة من الصور الفنية لما يبدوا انه من مشروع الاستيديو القادم.

حسب ملف المصمم المذكور على موقع ArtStation فقد شاركنا 3 صور تبدوا انها مصممة للعبة تدور احداثها في العصور القديمة زمن الخرافات السحر الاسود حيث تظهر الصورة الاولى فتاة ترتدي درع وتحمل سيف وتجلس على لما يبدوا انه تنين قد تمكنت من القضاء عليه, اما الصورة الاخرى فتظهر فتاة بعيون خضراء ولكن نحن غير متأكدين ما اذا كانت هي نفسها الفتاة التي تظهر في الصورة الاولى قاتلة التنين ام لا.

naughty-dog-concept-artist-posts-fantasy-themed-concept-art-from-what-may-be-naughty-dogs-next-game

naughty-dog-concept-artist-posts-fantasy-themed-concept-art-from-what-may-be-naughty-dogs-next-game-1

اما الصورة الثالثة فتظهر ايضا فتاة ترتدي زي شبيه بالشامان وتضع جمجمة رام على رأسها بينما تمسك بعصا مثبت عليه جمجمة في الأعلى.

naughty-dog-concept-artist-posts-fantasy-themed-concept-art-from-what-may-be-naughty-dogs-next-game-2

ما لفت انتباهنا هو ما ذكرة هيونغ حول هذه الصور الفنية الثلاثة حيث قال:

إلهام من لعبة جديدة. أنت تعرف ما أتحدث عنه, جميع التصاميم الثلاثة تسمى “نساء الشمال”..

ربما تكون هذه الصور بالفعل من مشروع Naughty Dog الجديد الذي يعملون عليه الان ولكن ايضا قد تكون مجرد تصاميم اولية كنوع من التصور من هذا المصمم للمشروع الجديد لذلك لا يمكن ان تكون تأكيد لمشروع الاستيديو القادم ولكن ايضا لا يمكن نفي ذلك.

في كل الاحوال ننتظر ان تكشف لنا سوني واستيديو Naughty Dog عن المشروع التالي ولكن لا نتوقع ان يتم ذلك قبل اطلاق طور الاونلاين للعبة The Last of Us 2 والذي نتوقع ان يتم الكشف عنه قريبا واطلاقه في وقت لاحق من هذا العام.

ماهي توقعاتكم لمشروع استيديو Naughty Dog التالي وهل تعتقدون بان يكون مشروع جديد كليا ام تكملة لاحد عناوينة السابقة؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button