لعبة Sniper Ghost Warrior Contracts لن تكون بعالم مفتوح بناءً على طلب اللاعبين..

الكثير مننا قام بتجربة أحد أجزاء سلسلة سنايبر غوست واريّور، و الجزء الجديد الذي سوف يكون إسمه Sniper Ghost Warrior Contracts يهدف ليكون أحد أفضل ألعاب محاكاة القنص في مجال الألعاب. لكن الجزء الجديد سوف يختلف عن أجزائه السابقة، حيثُ في الجزء الثالث من سلسلة ألعاب القنص كان ضمن عالم مفتوح يحتوي على العديد من الفعاليات، بينما الجزء الجديد سوف يُقدم نظام مراحل، و قال فريق التطوير أنّ هذا الأمر كان بناءً على طلب مُحبيّ السلسلة.

في خلال مقابلة موقع OnlySP مع دانيال سلونيسكي مصمم المراحل الرئيسي، تحدّثَ خلالها حول تصميم اللعبة الجديد و قال إنهم جربوا شيئًا ما بالجزء السابق لم يكن كثير من المشجعين مُعجبين به. الآن سوف يغيرون هذا الشيء و سيعيدون الأمور التي أحبها الناس باللعبة.

قال دانيل خلال لقائه:

بعد Sniper Ghost Warrior 3، تلقينا الكثير من ردود الفعل من مجتمع اللعبة. ما يعنيه العالم المفتوح بالنسبة لنا هو ملء العالم بالكثير من الأنشطة المختلفة، لكننا شعرنا أنّ هذا الأمر قام بتحويل التجربة بعيداً عن التجربة التي تجعلك تحس كأنك قنّاص. بدلاً من التركيز على أساس تجربة القنص، ذهبنا في إتجاهات مُختلفة. في الجزء الجديد، لقد أردنا حقًا أن نُقدم  هذا الشعور الأساسي الذي يجعلك تشعر كأنك قناص خلف خطوط العدو.

لعبة Sniper Ghost Warrior Contracts مبنية حول إنهاء العقود التي تحصل عليها, لكن يجب عليك أن تضع خطة قبل بداية القتال.. لأنه من الممكن أن يكون هنالك قناصين آخرين يمكنهم قتلك بدون تردد.

لعبة Sniper Ghost Warrior Contracts سوف تصدر على الحاسب الشخصي و البلايستيشن 4 و الأكسبوكس ون في وقت ما من هذا العام، لا يوجد موعد تاريخ محدد لكننا سوف نقوم بنشره عند توفره.

  معرض TGS 2019: شاهد عرض جديد للعبة Final Fantasy VII Remake..

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock