الجزء الجديد من Sniper Ghost Warrior يحصل على عرض جديد..

قبل بداية معرض E3 2019، قام فريق CI Games المطور للسلسلة التصويب الشهيرة Sniper Ghost بالإعلان عن لعبتهم الجديدة عن طريق عرض تشويقي سينيمائي يمكنكم مشاهدته عن طريق الضغط هنا, الجزء الجديد سوف يكون تحت إسم Sniper Ghost Warrior Contract و قد قام فريق التطوير أيضاً اليوم بإطلاق عرض تشويقي قصير لإسلوب اللعب لكيّ نحصل على فكرة حول أحدث جزء من السلسلة.

يمكنك مشاهدة العرض التشويقي أعلاه، إنه حقاً قصير لكن يرينا كيف سيكون إسلوب اللعب بطريقة واضحة, سوف تكون لعبة Sniper Ghost Warrior Contracts من نوع تصويب الشخص الأول و تُركز بشكل كامل على القنص. حيثُ يجب عليك الوقوف و الذهاب إلى إماكن مختلفة أنت تختارها من اجل الحصول على أماكن أفضل للقنص بين الحين و الحين, اللعبة يُقال انّها سوف تُحافظ على أساسيات السلسة الرئيسية و سوف تقدم المراحل و المهمات بتحدي أكبر للاعب، حيثُ سيترك فريق التطوير لك خيار عن طريقة قتل الأهداف.

الجزء الجديد لن يكون بعالم مفتوح، حيثُ سيكون التركيز على نظام مهمات و اهداف. اللعبة مبنية حول إنهاء العقود التي تحصل عليها, لكن يجب عليك أن تضع خطة قبل بداية القتال.. لأنه من الممكن أن يكون هنالك قناصين آخرين يمكنهم قتلك بدون تردد.

لعبة Sniper Ghost Warrior Contracts سوف تصدر على الحاسب الشخصي و البلايستيشن 4 و الأكسبوكس ون في وقت ما من هذا العام، لا يوجد موعد تاريخ محدد لكننا سوف نقوم بنشره عند توفره.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock