محرك لعبة Call of Duty: Modern Warfare الجديد استغرق تطويره 5 سنوات

لعبة Call of Duty: Modern Warfare ستكون نقلة جديدة و مختلفة عن باقي اجزاء السلسلة السابقة في كثير من العناصر اولها عودة اللعبة التركيز على طور القصة بشكل اساسي و هذا ما عهدناه في اجزاء Modern Warfare و هذا ما سيحدث في الجزء القادم ايضا الشيء الاخر و قد يكون الاهم هو استخدام محرك جديد كليا للعبة.

استيديو Infinity Ward اعلن مع الكشف عن اللعبة انه يستخدم محرك جديد كليا لتطوير اللعبة و ليس نسخة مطورة من المحرك السابق و اليوم تم الكشف عن بعض التفاصيل الجديدة حول هذا المحرك الذي استغرق العمل على اكثر من 5 سنوات و كانت هناك ايضا مساهمة من استيديو بولندي في تطوير هذا المحرك و نحن هنا نتحدث عن المحرك فقط و ليس اللعبة.

هناك الكثير من العناصر التي تم اخذها في الحسبان مع تطوير المحرك الجديد لدعم تقنيات العرض الحديثة مثل وضوح 4K و تقنية HDR و كذلك دعم نظام تتبع الضوء RTX و فوق هذا كله تقديم جودة رسومات عالية الدقة و قد بدأ التقرير الذي نشر على مدونة شركة اكتفجين الرسمية بان العرض الوحيد الذي شاهدناه للعبة حتى الان هو ماخوذ من محرك اللعبة الجديد مباشرة و ليس فيديو معاد انتاجة و معالجته و يريد المطورين ان يظهروا قوة هذا المحرك من هذا العرض الذي ظن الكثير انه CGI.

على ما يبدو ان اكتفجين تريد ان تجعل المحرك جاهز لاستغلال قدرات الجيل القادم التي بدأ الكشف عنها خلال الفترة الاخيرة و ايضا استغلال ما تبقى من قدرات الجيل الحالي و اذا كان العرض الذي شاهدناه مؤخرا للعبة ملتقط من المحرك مباشرة فسيكون اداءه جدا عالي بصريا و لا نعتقد انه سيختلف عن ذلك تقنيا و لكن سننتظر و نرى كيف ستبدوا عليه اللعبة عندما تصدر هذا العام.

  تسريبات تكشف عودة احد اشهر الاماكن في لعبة Fortnite قريبا..

لعبة Call of Duty: Modern Warfare قيد التطوير حاليا لاجهزة بلايستيشن 4, اكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و ستصدر في 25 اكتوبر (10) من هذا العام مع دعم للغة العربية.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock