جزء جديد من لعبة Ni no Kuni قيد التطوير في الوقت الراهن..

يبدوا أنّ هنالك جزء جديد قادم من سلسلة Ni no Kuni الشهيرة، وبالتحديد الجزء الثالث من لعبة الأدوار المعروفة. و يأتي التأكيد عن طريق  رئيس استديو Level 5 أكيهيرو هينو – عبر مجلة Nikkei اليابانية – الذي أشار إلى أنّ الجزء الجديد سيصدر بعد أن يصدر الفيلم في السينما في اليابان في التاسع و العشرين من شهر أغسطس. لسوء الحظ، لم يتم الكشف عن مزيد من التفاصيل، لكن أشارَ هينو إلى أنّ اللعبة بالاقتران مع الفيلم الجديد، هي جزء من خطط لجعل السلسلة أكبر بكثير.

بالإضافة إلى الفيلم الجديد و اللعبة الثالثة، سوف يقوم استديو Level-5 بإطلاق Ni no Kuni: Wrath of the White Witch Remastered على الحاسب الشخصي و البلايستيشن 4 و النينتندو سويتش في وقت ما من شهر سيبتمبر هذا العام.

كما تعلمون، فإنّ الإصدار الأخير في السلسلة جاء في العام الماضي، ورغم أنّهُ لم يكن محبوبًا كما كان الجزء الأول، إلا أنّه حقق نجاحاً جيّداً و كانَ تطورًا لهذه السلسلة. لقد قمنا بعمل مراجعة للجزء الثاني، و قد حصلت على تقييم 8 من 10، و كتب زميلنا عبد الرحمن الرملي:

لعبة Ni No Kuni 2 Revenant Kingdom, من الألعاب الرائعة التي أنصح بتجربتها بسبب تقديمها لأكثر من أسلوب و نوع خاص بالألعاب و هي بالتأكيد واحدة من الألعاب الجميلة التي قامت بها سيدة ألعاب الإنمي Bandai Namco.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock