من الاقوى, بلايستيشن 5 ام اكسبوكس سكارليت؟ مخرج لعبة Mortal Kombat يقول رأيه..

بعد ما كشفت كل من مايكروسوفت و سوني عن الخصائص الاولية لاجهزتها القادم بلايستيشن 5 و اكسبوكس سكارليت بدأت بعض المصادر تتداول قوة كل جهاز و بعضها ذكر ان البلايستيشن 5 سيكون اقوى من الاكسبوكس سكاليت و هناك حتى الان مصدران اكدا ذلك.

هذا الامر على ما يبدو لم يقنع اد بوون مخرج سلسلة Mortal Kombat الذي خرج عن صمته ليقول رايه حول هذه الشائعات التي بدأت تغزوا الانترنت بشكل واسع حيث صرح عبر حسابه الخاص على منصة تويتر بان الحكم على قوة كل منصة مازال مبكر جدا حتى الان و اضاف قائلا:

الاكسبوكس سكاليت اقوى من البلايستيشن 5, لا البلايستيشن 5 اقوى من الاكسبوكس سكاليت.. كيف يمكن لاي شخص التصريح باي من هذه التصريحات و هو لم يضع يده على النسخة النهائية لهذه الاجهزة حتى الان؟

وجهة نظر اد قد تكون مقنعة حيث انه كل ما تم الكشف عنه من مواصفات هي عامة حتى الان و لم يتم الكشف عن قدرة هذه الاجهزة الحقيقية و هذا لن يحدث بما ان النسخة النهائية لم يتم تجهيزها حسب وجهة نظره و لكن هناك امر اخر اريد ان اشير اليه و هو ان سوني و كذلك مايكروسوفت قد بدأت بتسليم نسخة المطورين Dev Kit الى بعض المطورين خاصة في استيديوهات الطرف الاول و هؤلاء المسربين قد يكون قد تمكنوا من الحصول على معلومات اكثر دقة حول خصائص كل جهاز من هذه المصادر و بناء عليهم جاءت هذه التسريبات التي تتحدث عن تفوق البلايستيشن 5 على الاكسبوكس سكارليت.

مايكروسوفت لم تكشف عن موعد اطلاق جهازها القادم و الذي سيتوفر في موسم اجازات العام القادم 2020 الا و انها تمكنت بالفعل من وضع التصور النهائي للجهاز و قدراته حيث سيتم استغلال الاشهر المتبقية حتى موعد الاطلاق في تصنيعه و شحنه حول العالم و هذا الامر قد يتطلب اشهر طويلة من اجل تجهيز الكمية المناسبة من اجل تغطية متطلبات الاسواق عند اطلاق الجهاز العام القادم و كذلك الامر مع شركة سوني التي من المتوقع ان تطلق جهازها في نفس الفترة.

ما اريد الوصول اليه هو ان البنية النهائية لجهاز بلايستيشن 5 و الاكسبوكس سكارليت قد وضعت و انتهى الامر و ما سيتم الكشف عنه خلال الفترة القادمة هو اشكال و اسعار هذه الاجهزة و موعد صدورها المحدد و العاب الاطلاق التي ستتوفر معها.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button