اللعبة الجماعية Lethal Company تبيع أكثر من 10 مليون نسخة

نجاح مدوي لعنوان في بضعة أشهر فقط

يبدو أن اللعبة الجماعية الصاعدة على الحاسب الشخصي Lethal Company، والتي صدرت في 2023 قد باعت حتى الآن أكر 10 ملايين نسخة منذ تواجد إصدار الوصول المبكر لها في منتصف أكتوبر الماضي فقط.

تقدر المبيعات المقدرة لتقارير Push to Talk بـ 113.9 مليون دولار وإجمالي الإيرادات 113.9 مليون دولار، حيث تم تحديد الرقم الأخير باستخدام طريقة تأخذ في الاعتبار آراء المستخدمين والأسعار وحصة Valve. وباستخدام نفس الطريقة أشار التقرير إلى أن صافي دخل اللعبة يبلغ حاليًا 33.6 مليون دولار، وحصلت اللعبة على مئات الآلاف من المراجعات وتراوح عدد اللاعبين بين 120 ألف إلى 240 ألف لعدة أشهر.

في غضون أسابيع من الإصدار، وصلت Lethal Company إلى 115 ألف لاعب نشط على Steam، وبحلول نهاية عام 2023، دخلت التصنيف الفضي للألعاب الأكثر مبيعًا على المنصة ووصل عدد لاعبيها إلى أكثر من 150 ألف لاعب.

الجدير بالذكر، بدأ المطور Zeekerss البالغ من العمر 21 عامًا في إنشاء الألعاب في عام 2012 باستخدام أدوات الإبتكار في لعبة Roblox، وبعد إصدار Silent Dark في عام 2016، تحول إلى إنشاء ألعاب تجريبية على itch.io ثم على Steam، ونتيجة لذلك جذبت هذه الألعاب انتباه الجماهير، ثم استخدم بعض الأدواء لإجراء اختبارات لعب صغيرة للعبة Lethal Company قبل شهرين من إصدارها.

وبتقييم حالة اللعبة الأخيرة، وصفها المطور بأنها تجربة نادرة وناجحة وأنها تقدم نوع مختلف من الألعاب الجماعية، ولكن الشيء الرئيسي والمهم بالنسبة له هو البقاء على طريقه بمواصلة صنع الألعاب.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button