عرض جديد للعبة Hunt: Showdown و الكشف عن موعد صدورها على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي

قام فريق تطوير Crytek المُطور للعبة و Koch Media الناشرة لها بالإعلان عن أنّ لعبة Hunt: Showdown التعاونية التنافسية سوف تصدر على الاكسبوكس ون و الحاسب الشخصي في العشرين من شهر أغسطس من عامنا الحالي بسعر أربعين دولار أمريكي، و سوف تتبعها نسخة البلايستيشن 4 لاحقاً هذا العام.

لم يكن هنالك أيّ معلومات عن إن كانت اللعبة سوف تصدر للنينتندو سويتش أم لا. بالإضافة إلى الإطلاق الرقمي سوف يتعاون فريق كرايتيك مع كوش ميديا لإطلاق نُسخ فيزيائية من لعبتهم القادمة.

اللعبة صدرت كبداية على الحاسب الشخصي كوصول مسبق، و قامَ الفريق المُطور بالتأكيد أنّ كل من قام بشراء اللعبة ضمن فترة الوصول المُبكر سوف يحصل على شكل (skin) إسطوري، و طبعاً لن يحتاج لشراء اللعبة مرةً أُخرى, أخيراً، أصدرت Crytek عرض تشويقي جديد تمامًا مع هذا الإعلان. و يمكنكم مشاهدته أعلاه.

لعبة Hunt: Showdown حصلت على شعبية جيّدة بين ألعاب النمط الجماعي عندما صدرت على الحاسب الشخصي كوصول مُبّكر على متجر ستيم. وفقًا لـ Crytek ، كان الوصول المبكر مهمًا لصياغة اللعبة إستنادًا إلى تعليقات اللاعبين، وهذا هو السبب في أنها أصدرت عشرين تحديث خلال ما يزيد قليلاً عن عام، بما في ذلك زعيم جديد  وخريطة جديدة، وقتيّن جديدين في اليوم، ذكاء إصطناعي أفضل، العديد من الأسلحة الجديدة بالإضافة إلى نمط الـQuick Play.

اللعبة من منظور الشخص الاول ستجعلك تتعاون مع اصدقائك من اجل قتال وحوش غريبة تشبه الزومبي و سيكون هناك Bosses لبعض المناطق التي ستحصل على مكافأة بالقضاء عليها و لكن الزومبي و هذه المخلوقات ليست اعدائك الوحيدين حيث ستواجه لاعبين اخرين قد تصادفهم في طريقك و انت تبحث عن هدفك و هنا اما ان تتحالفوا او تتقاتلوا حتى يقضي احدكم على الاخر.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock