اشاعة: لعبة Tekken 8 ستكون مخصصة للجيل القادم على ان تصدر في عام 2021..

بلا ادنى شك سنرى عودة قوية للعبة القتال الاركيدية Tekken بجزء جديد لكنه قد لا يصدر على اجهزة الجيل الحالي او على الاقل هذا ما قالته احدى الاشاعات المتداولة عن اللعبة مؤخرا, Tekken 8 ستكون هي الجزء العاشر في السلسلة من تطوير و نشر شركة Bandai Namco كالمعتاد طبعا و ستكون مخصصة للجيل المقبل من الاجهزة المنزلية على ان تصدر في عام 2021.

المعلومات اعلاه ذكرها موقع FANDOM و تم وضعها في خانة الاشاعة نظرا لعدم تواجد اي معلومة رسمية بشأن اللعبة, و لكن ما يجعل هذه الاشاعة مثيرة حقا هي المعلومات الوفيرة المتوافرة عنها في اللعبة, حيث و بحسب ما ذكر ستتابع اللعبة قصتها مع شخصية جين الشرير و عائلته التي تشمل اباه و اخاه الاخر كازويا.

و بالطبع سيتابع هارادا عملية الانتاج للعبة القادمةما حدث مع اجزاء سلسلتها السابقة, و لكن سيتم تطوير اللعبة باستخدام محرك رسومات مختلف و هو كما يشاع نسخة جديدة من محرك الرسومات الشهير للسلسلة Unreal Engine, هذا و سيتم اضافة شخصيات اخرى للعبة لها علاقة بأحداث قصة الاجزاء السابقة بحيث يكون لها تاريخ اسود مع عائلة جين.

كما ستحتوي اللعبة على نوعين او فئتين في طور القصة احدهما ذكرناه اعلاه و الاخر سيتعلق بالشخصيات الباقية كما حدث مع لعبة Tekken 5 مع تواجد بقية الاطوار الاعتيادية المتعارف عليها في السلسلة, لا ندري حقيقة هذه المعلومات و لكن كما قلنا ما يجعلها اشاعة مثيرة للغاية هو توافر معلومات بشكل كبير عنها بالاضافة الى كون هذه المعلومات منطقية.

هل نرى اللعبة تظهر فعلا بجزء جديد على اجهزة الجيل المقبل بموعد اطلاق يوافق حلول عام 2021..!, شاركونا توقعاتكم ادناه في قسم التعليقات.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button