شاهد اقوى مشهد في لعبة Red Dead Redemption و لكن بطريقة مختلفة 😍..

افضل ما تتميز به العاب روكستار هو العمق القصصي و الاخراج المميز و لعبة Red Dead Redemption كانت واحدة من افضل الالعاب التي قدمت احداث و مواقف مثيرة و لحظات جعلت الدموع تزرف من العيون خصوصا نهاية اللعبة التي لن تنسى ابدا.

قبل ان ادخل في صلب الموضوع او ان انوه الى انه يوجد هناك (حرق) لنهاية لعبة Red Dead Redemption سواء في التقرير او الفيديو المرفق و الذي وضعته لكم بالاسفل حتى لا يتهور البعض بالضغط على زر التشغيل دون ن يعلم بانه يحتوي على (حرق كبير) لنهاية اللعبة قبل ان يتمكن من تجربتها.

نهاية لعبة Red Dead Redemption لا تنسى حيث شهدنا اقوى مشهد درامي في تاريخ العاب الفيديو حينها في تلك المواجهة التي حدثت بين جون ماريستون و رجال الحكومة بعد خيانته بانه سيحصل على الامن و الامان في حال ساعدهم في القضاء على عصابة داتش و لكن تفاجأ جون بان رجال الحكومة يحاصرون منزل عائلته للقضاء عليهم جميعا و بعد التحامات دموية انتهى الامر بموت جون و فرار ابنه جاك و زوجته ابيغل.

احد اللاعبين المحترفين تمكن من اعادة تصميم هذه النهاية باستخدام لعبة LEGO و الرائع انه اتقن الاخراج و سرد الفكرة بطريقة ممتعة للعين و للمشاهدين و اعتقد انك ستحاول مشاهدة الفيديو اكثر من مرة لتستمتع به لذلك نحن اردنا ان نشاركك هذه المتعة بجلب الفيديو لك و لكن نعود و ننوه بانك في حال لم تلعب الجزء الاول للعبة عليك تجنب مشاهدة هذا الفيديو تماما.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock