سوني: من الضروري ان يتم اطلاق الجيل الجديد للبلايستيشن في اقرب وقت..

لا احد ينكر اننا نقترب كل يوم بشكل اكبر من اطلاق اجهزة الجيل الجديد التي مازالت تتكتم عليها الشركات و لكن التسريبات و التلميحات مازالت هي سيد الموقف في المرحلة الحالية ولكن كما يقول المثل لا دخان بلا نار و اليوم الرئيس التنفيذي لشركة سوني يزيد من هذا الدخان بحديثة عن الجيل القادم لمنصة البلايستيشن.

في البداية كنشيرو يوشيدا رفض ان يطلق على الجهاز اسم بلايستيشن 5 و اثر استخدام مصطلح الجيل القادم بدل من ذلك و الذي وصفه بانه اصبح ضروري الان و لابد منه رغم ان التلميحات بدأت تتحدث عن تركيز هذه الشركات على اللعب السحابي و لكن قد ننتظر جيل كامل حتى تصبح السحابة هي البديل الكامل للاجهزة المنزلية.

كنشيرو قال:

في هذه المرحلة بالذات ما استطيع ان اقوله هو انه لابد ان نحصل على جهاز جيل جديد و بشكل ضروري.

حديث كنشيرو يوحي باننا قد نرى البلايستيشن 5 او مهما كان اسمه خلال وقت قصير و هذا ايضا يأتي في سياق ما قاله رئيس استيديوهات سوني في السابق بان البلايستيشن 4 قد دخل المرحلة الاخيرة في دورة حياته بجانب التحليلات التي تحدث بها بعض المختصين في الصناعة باننا قد نرى اجهزة الجيل الجديد نهاية العام القادم 2019.

مؤخرا في سياق متصل ظهرت بعض التسريبات عن بعض الخصائص التي قد يدعمها البلايستيشن 5 منها دعم تقنية V-Sync و Backwards Compatibility و يمكنك الاطلاع على تفاصيل اكثر هنا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button