التحديث الجديد للعبة Days Gone أصبح مُتاح الآن، إليكم أهم التغيرات..

لعبة Days Gone الحصريّة صدرت قبل شهرين على البلايستيشن 4، مِنذُ صدورها إلى الآن اللعبة مازالت تحصل على تحديثات مٌستمرة و التحديث الجديد رقم 1.21 قد يكون من أكبر التحديثات التي تم إطلاقها.

يمكنكم تحميل التحديث الآن على الجهاز الخاص بكم. مع كل تحديث تقوم الشركة بإطلاقه، تقوم الشركة بإصلاح العديد من المشاكل و الأخطاء الظاهرة و التي تم التبليغ عليها داخل اللعبة. بالإضافة إلى ذلك قام فريق التطوير بعمل تغييرات لطريقة عمل نظام التقدّم.

أكبر إضافة تمت إضافتها في التحديث هي التحديّات الإسبوعية, استديو Bend أعلن سابقاً أنّه سوف يقوم بإضافة هذا الأمر بعد إطلاق اللعبة بقليل بشكل مجانيّ، و بالفعل قام الاستديو بوعده.

أما بالنسبة للتحديّات الجديدة، تحدي هذا الإسبوع يُدعى “Surrounded”، حيثُ سوف تواجه عدد لا نهائي من الـ Horde، و سوف تتمكن من الحصول على مستوى برونزيّ او فضّي او ذهبيّ على حسب أدائك في التحديّ. بينما التحديّات الجانبية سوف يتم إطلاقها بدايةً من يوم الجمعة و قد قام استديو بيند بإضافة كؤوس (Trophies) جديدة يمكنك الحصول عليها عن طريق إتمام التحديّات القادمة. يمكنك الإطلاع على تفاصيل التحديث بنفسك من هنا.

لقد قمنا بعمل مراجعة كاملة للعبة Days Gone يمكنكم الإطلاع عليها هنا، فقد حصلت على 8.5 (تقييم ممتاز) و كَتبَ زميلُنا زكريّا أحمد عنها:

لعبة Days Gone ستقدم لك تجربة لعب مميزة بهويتها الخاصة حيث جمعت عدة عناصر من افضل الاساليب التي تقدمها العاب البقاء فهناك عنصر الاستكشاف و عنصر جمع العناصر و ايضا تطوير القدرات و المهارات و جميعها تم تطبيقها باسلوب خاص و بلمسات اضافت متعة كبيرة الى اسلوب اللعب و اعتقد انك ستقضي ساعات طويلة مع اللعبة من اجل استكشاف احداثها و التعرف على نهاية هذه المغامرة المثيرة..

هل قمت بتجربة اللعبة حتى الان؟

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock