تسريب: الروبوتات الضخمة تغزو لعبة Fortnite في الحدث القادم..!

تستمر لعبة Fortnite في عطائها بجانب مطوريها في استوديو Epic Games, تحديث من هناك و هناك يشمل اضافة اسلحة جديدة للعبة او ازالة بعضها ناهيكم طبعا عن وجود مبدأ المواسم للعبة, و لا ننسى الاهم و هي الاحداث التي تستقبلها اللعبة بين حين و اخر, و على ذكر هذه الكلمة تم تسريب مجموعة من الصور لحدث اللعبة القادم على ما يبدو..!

الحدث القادم للعبة سيتعلق بجيش من الروبوتات الضخمة, التلميح لهذا الامر بدأ اولا عبر حساب المخرج الابداعي للعبة دونالد ماستارد على موقع تويتر, حيث نشاهد في رأس الحساب و بالتحديد في البايو جملة Robo Calls, و بعدها بدأت مختلف التسريبات التي تخص هذا الحدث بالظهور من حسابات متعددة خاصة بأخبار اللعبة على الموقع ذاته كما نشاهد ادناه.

اولى التسريبات هي التي نشاهدها اعلاه في منطقة Pleasure Planet حيث يتواجد هناك مصنع خاص بالروبوتات, تلميح اخر يقول بأن حدث الروبوتات هذا يتعلق بروبوت ضخم قادم لمواجهة مخلوق Cattus كمل نشاهد ادناه.

قد تبدو لكم هذه القدم الروبوتية صغيرة و لكنها ضخمة للغاية كما نشاهد ادناه ايضا, و لكن السؤال الواجب طرحه و ذكره هنا هو اين سيكمن دور اللاعب في الحدث القادم للعبة كما هو مسرب..!, كيف ستكون احداث هذا الحدث الذي لو اطلق للعبة فعلا سيكون مميزا للغاية, توقعاتكم..!

لعبة Fortnite متاحة للتحميل على جميع الاجهزة المنزلية و الهواتف الذكية و الحاسب الشخصي مجانا.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock