هل يتم الإعلان عن Mafia 4 في حدث Summer Game Fest القادم!

يوم الأمس كشفت شركة Take-Two عن نتائج ربعها المالي الأخير للسنة المالية 2023، حيث أعلنت عن الكثير من الأخبار التي من بينها أنها تتحضر لإعلان عودة جزء جديد من لعبة ضخمة، فهل تكون Mafia 4 يا ترى؟

هناك العديد من العناوين المحبوبة لدى الشركة التي يتمنى مجتمع اللاعبين عودتها حقًا، وفي الوقت نفسه هناك أيضًا الكثير من التلميحات من الفرق الخاصة بالشركة بوجود أجزاء جديدة من أكثر من عنوان معروف تحت التطوير وأهمها كانت Mafia 4 من تطوير Hanger 13.

اقرأ أيضًا: رسمياً: GTA 6 قادمة في الربع الاخير من عام 2025..

الاعلان عن Mafia 4 أصبح متوقعًا!

انتشرت اشاعات سابقًا ترجح عودة سلسلة Borderlands بجزء جديد، وكانت تلميحات فريق Hanger 13 كثيرة بشأن وجود جزء جديد من سلسلة Mafia تحت التطوير، كما أن العديد من رؤساء الشركة أكدوا بطريقة أو بأخرى نية Take-Two في تقديم جزء جديد من السلسلة.

يوم الأمس أكدت الشركة تواجدها في حدث Summer Game Fest القادم والذي سينطلق بعد أسابيع قليلة، حيث قالت بأنها ستكشف عن عنوان جديد من سلسلة غائبة منذ فترة، التوقعات أشارت طبعًا إلى عودة سلسلة Mafia او على الأقل هذا ما يريده مجتمع اللاعبين.

يذكر أن آخر الإشاعات المنتشرة عن عودة السلسلة كانت قادمة من المسرب Kurakasis، حيث ادعى أن شركة Take-Two Interactive الشركة الأم لناشر لعبة Mafia قد بدأت التحضيرات للإعلان عن لعبة مافيا القادمة، على الرغم من أنه لا نعلم متى سيصل الإعلان بالضبط، إلا أن تقديرات المسرب تقول أننا سنرى الإعلان خلال 3-4 أسابيع من الآن، كان ذلك في منتصف شهر أبريل الماضي، لكن يبدو أن الموعد قد تأجل إلى حين قدوم حدث Summer Game Fest أو خلاله. ما هي توقعاتكم؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button