لعبة Farming Simulator 19 باعت أكثر من مليوني نسخة..

قامت شركة Focus Home Interactive مؤخراً بالإعلان عن أرباحها السنويّة حيثُ حققت ربح بمقدار 143 مليون دولار أمريكي. و أكثر لعبة حققت مبيعات من نشر الشركة كانت لعبة Farming Simulator 19 من استديو Giants Software، اللعبة باعت أكثر من مليونين نسخة مِنذُ إطلاقها، و هو أمر غير مفاجئ حقاً لأنّ اللعبة حققت نجاحات كبيرة. علاوة على ذلك، أطلق المطوّر دوري للرياضات الإلكترونية للعبة بمجموع جوائز بقيمة 250000 يورو (هذا أمر حقيقي).

نجاحات شركة فوكوس هوم لم تنتهي بهذه اللعبة فقط، حيثُ قامت لعبة لعب الأدوار Vampyr من استديو Dontond ببيع أكثر من مليون نسخة على مُختلف المنصات. بفضل هذا النجاح الضخم للعبة، قررت شركة دونتوند للعمل مُجدداً مع الشركة الناشرة لتقديم مشروع تَعد بهِ أنّه سوف يكون “الأكثر طموحا حتى الآن“. لعبة Insurgency: Sandstorm من فريق New World Interactive حققت مبيعات جيدة أيضاً، حيثُ قامت ببيع أكثر من نصف مليون نسخة على الحاسب الشخصي عبر متجر ستيم.

بشكلٍ عام، حصلت شركة Focus Home Interactive على عام جيد و تخطّوا هدفهم بعشرين بالمائة. عنواين ضخمة للشركة الناشرة قادمة لنا مِثل لعبة The Surge 2 القادمة في شهر سيبتمبر من هذا العام. و أعلنت الشركة الناشرة أنّها سوف تقوم بإطلاق عناوينها على خدمة Xbox Game Pass على الحاسب الشخصي من بينها لعبة Farming Simulator 19 المتوفرة الان عبر الخدمة.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock