شاهد رجل يصنع صندوق حماية لطفلة مستلهم الفكرة من لعبة Death Stranding..

مازالت لعبة Death Stranding تثير الجدل بعد ان بدأت فكرة اللعبة الاساسية تتحول الى واقعة يعيشة العالم اجمع بشكل يومي فبعد ان انعزل العالم عن بعضه البعض بدأنا نرى الان اشياء اخرى من اللعبة تتحول الى حقيقة كما هو الامر في هذا الخبر.

اب صيني قام بصنع صندوق حماية Pod لطفلة لكي يحمية من جائحة فيروس كورونا حيث قام هذا الرجل باستخدام حقيبة ظهر مع بعض التعديلات عليها ليحولها الى ما يشبه Pod بحيث تجعل الطفل بعيد عن الاحتكاك بكل من حولة و حمايته من العدوى بالفيروس.

الرجل الذي تحدث مع الاعلام قال انه استنبط الفكرة من لعبة Death Stranding و قام مباشرة باستخدام بعد المعدات التي يمتلكها في منزلية لتحويل هذه الفكرة الى شيء حقيقي يمكن من خلاله حماية طفلة بوضعه داخل هذا الصندوق الذي يغطيه سطح بلاستيكي شفاف و مدخل مزود بفلتر لتنظيف الهواء كما يوجد منفذ يمتصل بقفازات يمكن لوالدة الطفل من خلالها التعامل معه وهو بداخل الصندوق لاطعامه دون ان تلمسه ابدا.

قال الأب في مقطع الفيديو، إن صندوق الحماية هذا يتكون من جزأين، المقصورة وجهاز التنفس المفلتر, وهناك قفاز متصل بالكابينة النظيفة، مما يتيح لك وإطعام طفلك دون لمسه فعليًا وبطريقة مريحة جدا.

يذكر ان كوجيما قد تلقى مؤخرا الكثير من الرسائل التي تسأله عن تنبأته بما سيحدث للعالم خلال لعبة Death Stranding التي بدأ تطويرها قبل 3 سنوات تقريبا و كيف عرف ان الدول ستصل الى مرحلة الحجر و الانعزال على باقي دول العالم الاخرى و كذلك المدن و يبقى الاعتماد فقط على رجال النقل والتوصيل, يمكنكم الاطلاع على تفاصيل اكثر هنــا.

لا نعلم الى متى ستستمر جائحة كورونا هذه و لكن نعلم ان سبل الوقاية الوحيدة المتاحة في الوقت الراهن هي الانعزال في المنازل و عدم الخروج الا للضرورة القصة الى حين ان تزول الغمة باذن الله.

اقرأ المزيد  بيتا Resident Evil Resistance أصبحت متاحة الان على البلايستيشن 4 والحاسب..

نتمنى لكم و لاهليكم السلامة..

اعرف المزيد عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock