لعبة Death Stranding هي شيء مختلف كليا عن العاب الفيديو و الافلام السينمائية..

يبدو ان شركة سوني و كوجيما سيتبعون اسلوب التشويق خلال الفترة المتبقية حتى موعد اطلاق لعبة Death Stranding للترويج لها و هذا ما يبدو لنا من اسلوب كوجيما المتبع من خلال حسابه الخاص على وسائل التواصل الاجتماعي و ايضا الممثلين المشاركين في تأدية ادوار شخصيات اللعبة.

الليلة الماضية قام نورمان رايدس بعمل مشاركة عبر حسابه الخاص على منصة انستقرام يتحدث فيها عن اللعبة و من خلال الردود وجه احد المتابعين سؤال ما اذا كانت Death Stranding هي لعبة فيديو ام فيلم سينمائي فجاء الرد من تروي بيكر مؤدي دور شخصية صاحب القناع الذهبي في اللعبة قائلا: “انها شيء جديد مختلف كليا

لقد شاهدنا العديد من عروض اللعبة و استعراض لاسلوب اللعب و لكن مازال اسلوب اللعب غير واضح و قصتها على ما يبدو ستكون معقدة و لكن دعونا نعود بالوقت الى الوراء قليلا عندما تحدث كوجيما عن تصنيف اللعبة و الذي وصفها بانها تصنيف جديد سيضاف الى العاب الفيديو يندرج تحت اسم Action game/Strand game.

اما وصف اللعبة الرسمي فيقول:

سام بريدجز المحاصر بمواجة الموت خلف كل منعطف يجب عليه أن يتحلى بالشجاعة في عالم تحول بالكامل الى طريق تؤدي الى الموت, حامل في يده  بقايا مستقبل الذين تقطعت بهم السبل، يشرع سام في رحلة لإعادة توحيد العالم المحطّم بخطوة واحدة لمرة واحدة. ما هو سر الـ Death Stranding؟ ما الذي سوف يكتشفه سام في طريقه؟ تجربة اللعب الجديدة و النوعية ستكشف عن هذه الإجابات و أكثر من ذلك.

لعبة Death Stranding قيد التطوير حصريا لجهاز البلايستيشن 4 حيث من المقرر لها ان تصدر في 8 نوفمبر (11) من هذا العام 2019.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock