كوجيما: لعبة Death Stranding هي تصنيف جديد في عالم العاب الفيديو

لعبة Death Stranding ستكون حجر الاساس لتصنيف جديد بين تصنيفات العاب الفيديو سيكون مرتبط بالتواصل الاجتماعي بين الفئات و العوالم المختلفة..

منذ ان كشف كوجيما عن Death Stranding قبل عامين ازدادت حيرتنا حول طبيعة اللعبة و فكرتها و في كل مرة يصدر لها عرض جديد فبدل ان يوضح لنا فكرة و اسلوب اللعبة يزيدنا حيرة و اكثر عنصر محير في اللعبة هو تصنيفها مع العاب الفيديو الاخرى, فهل هي لعبة تسلل ام لعبة اكشن و حركة ام لعبة ار بي جي ام ماذا بالضبط؟!

كوجيما يجيب عن هذا السؤال بطريقة غريبة و محيرة في نفس الوقت حيث اكد انه تلقى الكثير من التساؤلات حول تصنيف اللعبة و الى اي فئة تنتمي فكان ردة عبارة عن شرح كامل لشيء جديد لم نراه من قبل في عالم العاب الفيديو.

كوجيما قال ان لعبته هي تصنيف جديد سيضاف الى تصنيفات العاب الفيديو المعروفة حيث تفتح اللعبة مجال جديد مختلف يندرج تحت اسم Action game/Strand game او بالعربية لعبة حركة/لعبة خيوط (ترابط) و فسر ذلك بان اللعبة ليست لعبة تسلل رغم انه يمكن ان تتماشي مع ذلك و انها ليست لعبة منظور اول رغم انها تقدم هذه التجربة و لكن استناد الى فكرة الترابط بالخيوط فيمكن ان نصنفها بانها لعبة Action game/Strand game او Social Strand System و القصد هنا نظام الترابط الاجتماعي.

نعم اعلم ان الامر اصبح مربك بعض الشيء للكثير منا و لكن لا يسعنا الان الحكم على ما يقولة كوجيما حتى نجرب اللعبة و نرى التجربة الجديدة و المختلفة التي تقدمها حتى نتمكن من اختيار تصنيف حقيقي لها او ربما نتفق معه في تصنيفاته الغريبة المملوءة بالخيوط و التواصل.

  Devil May Cry 5 متوفرة الان عبر خدمة Xbox Game Pass بجانب العاب اخرى

لعبة Death Stranding قيد التطوير حاليا بشكل حصري لجهاز البلايستيشن 4 حيث من المفترض ان تصدر في 8 نوفمبر من هذا العام و يمكنك الاطلاع على تغطيتنا الكاملة لاخبار و عروض اللعبة هنــا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock