استوديو CD Red Project يعمل على ثلاثة مشاريع تخص عنوان Cyberpunk..

خبر سيفرح قلوب و عشاق محبي استوديو التطوير البولندي CD Red Project, كما تعلمون يعمل هذا الاستوديو حاليا على تطوير لعبة العالم المفتوح المستقبلية Cyberpunk 2077 و قد حظيت اللعبة باستقبال جماهيري واسع و ايجابي للغاية, لكن ماذا عن مشاريع الاستوديو المستقبلية..!

صدق او لا تصدق عزيزي اللاعب و القارئ, لدى الاستوديو الخاص باللعبة 3 مشاريع تخص عنوان Cyberpunk, احد هذه المشاريع هي بالتأكيد اللعبة المذكورة اعلاه و الثاني سيكون لعبة اونلاين ربما يكون طور خاص بها سيتم اطلاقه فيما بعد اما الثالث فيبقى في خانة المجهول و يعتقد بانه سيكون مخصصة لاجهزة الجيل المقبل من المنصات المنزلية, اما مصدر هذه المعلومات فهو آدم كيسنزكي من خلال لقاء خاص مع موقع بولندا يدعى Bankier.

فبحسب ما ذكر في الموقع اجريت مقابلة رسمية مع رئيس استوديو CD Red Project آدم كيسنزكي و قال فيها مؤكدا ما يلي :

يوجد لدينا ثلاثة مشاريع تخص لعبة Cyberpunk تخضع للتطوير حاليا احدها هو لعبة Cyberpunk 2077 بالاضافة الى مشروعين اخرين, و جميعها مقسمة على ثلاثة فرق مختلفة من المطورين.

المشروع الثاني من اللعبة و المخصص الاونلاين بعمل عليه قرابة 40 شخص متمركزين في ولاية وارلوك في بولندا, اما المشروع الثالث و هو الاهم فقد تحدث عنه نائب رئيس الاستوديو بيوتر نيلوبوفيتش قائلا بأن العمل على تطويره جاري حاليا و ستقع احداثه في عالم لعبة Cyberpunk نفسه و سيكون مشوقا للغاية..! فهل سيكون جزء ثاني منها؟؟!!

نذكر بأن لعبة Cyberpunk 2077 من المقرر لها ان تصدر في السادس عشر من شهر ابريل (4) الموافق للعام القادم 2020 على جميع المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي, اما الان اخبرونا عن رايكم بالمشاريع الثلاثة التي ستصدر لنفس العنوان في قادم السنوات..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock