إليكم اولى المعلومات عن الطور التنافسي للعبة Apex Legends الجديد..

قامت شركة Respawn المُطورة للعبة Apex Legends بالإعلان عن إضافة الطور التنافسي لللعبة في مؤتمر EA Play 2019. الفكرة وراء الطور التنافسي هي إنشاء ألعاب ذات جودة أفضل عن طريق مطابقة اللاعبين من مستويات و مهارات مماثلة في لعبة واحدة. لم يكن لدينا أيّ فكرة عن طريقة عمل هذا الطور، لكن البارحة قامت شركة ريسباون بنشر معلومات حول طريقة عمل الطور التنافسي في Apex Legends.

الطور سوف يحتوي على ستة رُتب مُختلفة يجب على اللاعبين تسلُّقها. كل رتبة سوف تحتوي على أربعة أقسام. سوف يبدأ اللاعبون في أضعف رتبة من بين هذه الرتب، رتبة Bronz IV. من هنالك سوف يجب على اللاعبون الحصول على Ranked Points للحصول على رُتب أعلى. سوف يجب عليهم الصعود من الـBronze إلى Silver إلى Gold إلى Platinum إلى Diamond ثُمّ إلى Apex Predator الذي لا يحتوي على أيّ أقسام بكونه أعلى رتبة.

في كل مباراة سوف يحصل الاعبين على نقاط رُتب من العديد من الأمور مِثل عمليات القتل، حيثُ سوف تحصل على نقطة وحدة مع كل عملية قتل، لن تتمكن من الحصول على أكثر من خمسة نقاط خلال كل مباراة. إن وصل اللاعب إلى آخر عشرة, سوف يحصل على نقطتين و إن وصل إلى آخر خمسة سوف يحصل على أربعة نقاط، بينما إن فاز سوف يحصل على إثنى عشرةَ نُقطة. هذا يعني أنّ أعلى شيء يمكن للاعب الحصول عليه في مباراة واحدة هو سبعة عشر نقطة. في كل مرة يريد اللاعب لعب الطور التنافسي سوف يجب عليه دفع ضريبة للدخول، إليكم تفاصيل ضريبة الدخول:

  • سوف تتمكن من الدخول لمباريات الرتبة البروزنيّة مجاناً
  • المباريات ذو الرتبة الفضيّة تُكلّف نقطة واحدة
  • المباريات ذو الرتبة الذهبيّة تُكلّف نقطتين
  • المباريات ذو الرتبة البلاتينيّة تُكلّف ثلاثة نقاط
  • المباريات ذو الرتبة الماسيّة تُكلّف أربعة نقاط
  • المباريات لأعلى رتبة باللعبة سوف تُكلّف خمسة نقاط
  لدى سايبربانك 2077 فريق مُختص لإنشاء المهام الجانبية فقط..

نظرًا لأن كل مباراة تدخلها لها تكلفة، فمن الممكن خفض رتبتك، ولكن حسب القسمة فقط. هذا يعني أنه يمكنك الانتقال من Gold III إلى Gold IV، ولكن ليس من Gold IV إلى Silver I. للوصول إلى رُتب أعلى، ستحتاج إلى كسب قدر معيّن من الـRP، أدناه يُمكنكم رؤية عدد النقاط المطلوبة لكل رتبة للموسم الثاني من اللعبة:

الموسم الثاني من Apex Legends سوف يبدأ اليوم، و مع بدايته سوف يتم إطلاق الطور التنافسي. يمكنكم مشاهدة العروض التشويقية للموسم الثاني و التعرف على البطلة الجديدة واتسون من هنا.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock