شاهد العروض التشويقية للموسم الثاني من لعبة Apex Legends..

لعبة Apex Legends تُعد من آخر ألعاب الباتل رويال التي تم إصدارها، و مع إقتراب موعد نهاية الموسم الأول، قام استيديو Respawn Entertainment المُطورّة للعبة بإطلاق عرضين تشويقيين للموسم الثاني من اللعبة. نرى في هذه العروض تغييرات قادمة لخريطة اللعبة بالإضافة إلى البطل الجديد.

في البداية حصلنا على عرض سنيميائي جديد يظهر لنا بطلة اللعبة الجديدة التي تُدعى “واتسون – Wattson”. في العرض تجد البطلة نفسها في مكان ضيّق، لكنها تتمكن من الخروج منه و ترى بعدها شيء غير متوقع و كبير يطير في السماء. يمكنكم مشاهدة العرض السينيمائي أعلاه، لن أتكلم بالتفاصيل عن ما شاهدته في العروض لكيّ لا افسد الحماس اُثناء مشاهدتكم.

العرض التشويقي الثاني أظهر لنا إسلوب اللعبة و الهيكل الجديد للخريطة. و يبدو أنّ هنالك تغييرات كبيرة قادمة لمنطقة Kings Canyon حيثُ في العرض التشويقي تقول البطلة أنّ “كينغز كانيون لن يكون كما عهدناه”.

سوف يحتوي الموسم الثاني أيضاً على Battle Pass جديد يحتوي على أشكال جديدة للعديد من الأبطال بالإضافة إلى سلاح جديد و حركات (emotes) جديدة يمكنكم فعلها أثناء هبوطكم من السماء, أدناه يمكنكم مشاهدة العرض التشويقي الثاني.

لعبة Apex Legends متوفرة مجاناً على البلايستيشن 4 و الحاسب الشخصي و الاكسبوكس ون. الموسم الثاني للعبة سوف يصدر في الثاني من يوليو (7) من عامنا الحاليّ 2019 فهل انت مستعد؟

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock