ازياء فيلم Spider-Man Far From Home قادمة الى لعبة Spider-Man..

نحن على بعد شهرين فقط من الذكرى السنوية الاولى للعبة Marvel Spider-Man حصرية جهاز البلايستيشن 4 التي صدرت في شهر سبتمبر من العام الماضي, كلما نعتقد بأن اللعبة انتهت و توقف دعمها خاصة بعد اطلاق جميع اضافاتها تفاجؤنا سوني و مطوريها Insomniac Games بتحديثات جديدة تماما.

حيث اعلنت سوني قبل اليوم عن توافر تحديث للعبة سيجلب معه ازياء جديدة للعبة احدهما هو زي الرجل العنكبوت الخاص بفيلم Spider-Man Far From Home و الذي سيصدر للسينما العالمية بعد يوم غد الخميس, اما الزي الاخر و هو زي التخفي الذي ايضا سيظهر في الفيلم المذكور و يدعى Stealth Suit و يمكنكم مشاهدة اعلان قدوم هذه الازياء رسميا ادناه مباشرة.

يذكر ان هذه المرة ليست الاولى التي نرى فيها ازياء مجانية قادمة للعبة, فقد شهدنا سابقا رؤية ازياء اخرى صدرت للعبة بشكل مجاني للاعبين من زي فيلم سلسلة Spider-man الاولى التي صدرت في اعوام 2004-2007, و قد لاقى هذا الامر استحسان اللاعبين.

نذكر بأن لعبة Marvel Spider-man بما في ذلك اضافات اللعبة المدعوة باسم المدينة التي لا تنام متاحة الان على مختلف انواع المتاجر لجهاز البلايستيشن 4 بسعر 25 دولار امريكي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button