مميز

شاهد الاستعراض الاول للعبة Hogwarts Legacy على PS5، يبدو اننا امام مشروع ضخم

اذا، اختتمت حلقة جديدة من حدث State of Play حيث كنا على موعد لالقاء نظرة معمقة على لعبة Hogwarts Legacy من عالم هاري بوتر. ويبدو اننا امام مشروع ضخم سيقدم تجربة رائعة لمحبي العاب الخيال الفانتازي.

خلال الحدث تم استعراض 14 دقيقة من اسلوب لعب Hogwarts Legacy على جهاز سوني الجديد PS5 وتم التأكيد على اطلاق اللعبة خلال موسم اجازات هذا العام 2022.

اعلان

تم تطوير Hogwarts Legacy بواسطة Avalanche Software، وهي لعبة تقمص أدوار في عالم مفتوح تم تقديمها لأول مرة في كتب هاري بوتر.

تجري أحداث اللعبة في أواخر القرن التاسع عشر، حيث يتولى اللاعب دور طالب جديد في مدرسة هوجورتس للسحر والشعوذة. كان من المقرر اطلاقها في عام 2021 لأجهزة PS5 و PS4 و Xbox Series X / S و Xbox One والكمبيوتر الشخصي. قبل ان تقرر Warner Bros. Games تأجيلها الى عام 2022.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل الجديدة، وحتى ذلك الحين شاركونا رأيكم حول استعراض اللعبة على الجيل الجديد وما اذا كنا بالفعل ننظر الى مشروع ضخم قادم الينا خلال هذا العام؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار