وصول خريطة حصن الحقيقة ضمن فعالية Showdown في لعبة Rainbow 6 Siege

أصدرت شركة يوبي سوفت اليوم فعالية “Showdown” والتي تتوفر لفترة محدودة في لعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege حيث تقدم هذه الفعالية طور لعب جديد كلياً لا يناسب ضعاف القلوب, تقع تحت أشعة الشمس الحارقة لـ ’حصن الحقيقة‘ خريطة جديدة كلياً لفترة محدودة، وتتضمن “Showdown” محتويات حصرية داخل اللعبة لجميع اللاعبين الذين يشاركون طوال فترة الفعالية.

تنطلق الفعالية في الفترة الواقعة بين 2-16 يوليو/29 شوال-13 ذو القعدة، وهي تأخذ اللاعبين إلى معارك إطلاق النار في الغرب المتوحش وتقدم طور لعب 3 ضد 3 مليء بالحماس والتوتر مع خريطة ’حصن الحقيقة‘ الحصرية في “منطقة مؤمنة”. يتواجه اللاعبون في هذا الطور المتوفر لفترة محدودة في فريقي مهاجمين ومدافعين من ثلاثة يتنافسون ضد بعضهم البعض باستخدام سلاحي BOSG.12.2  و Magnum LFP586 فقط. كما تغير فعالية “Showdown” شاشة الـ HUD لفترة محدودة حيث يختفي شريط الطاقة والذخيرة ومنظار التصويب، ولا يسمح بأي فترة للاستعداد.

وبالإضافة إلى ذلك، تقدم “Showdown” 31 مادة حصرية تحمل سمة الغرب المتوحش، والتي تتضمن أزياء كاملة مؤلفة من مواد متنوعة إلى جانب خوذ يمكن للاعبين الحصول عليها لعشر عملاء.

ويحصل اللاعبون الذين يسجلون دخولهم خلال الفعالية على حزمة مجموعة “Showdown” ويمكنهم إنهاء تحديات فعالية Ubisoft Club لكسب حزمة، ولون فريد لسلاح BOSG.12.2. كما يمكن شراء حزم “Showdown” بسعر 300 رصيد R6.

يمكنك مشاهدة العرض الاول لاطلاق الفعاليات الجديدة في الفيديو بالاعلى او يمكنك اختصار الوقت و التوجه الى اللعبة و بدء خوض التحديات الجديدة مباشرة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button