الكشف عن التقيم العمري للعبة Death Stranding نسخة الحاسب الشخصي

في البداية عندما تلقى كوجيما دعمه الاول من خلال شركة سوني و استيديو Guerrilla Games كنا نظن ان لعبة Death Stranding ستكون احد حصريات البلايستيشن 4 المطلقة و لكن كوجيما اراد انهاء هذا الجدل منذ البداية بالاعلان ان اللعبة ستصدر على الحاسب الشخصي ايضا.

حصرية Death Stranding على البلايستيشن 4 ستنتهي في صيف هذا العام اي بعد قرابة السنة من اطلاقها على منصة سوني و قد نشر موقع ESRB بالفعل التصنيف العمري للعبة حيث حصلت على نفس التصنيف الذي حصلت عليه نسخة البلايستيشن 4 و هو +17 لاحتوائها على بعض المشاهد الدموية و التعري الجزئي و الفاظ بذيئة حسب ما جاء في صفحة التقيم.

اللعبة قبل ان تصدر و خلال اراء النقاد حولها كانت متناقضة فبعضهم قيم اللعبة بمعدل 8 الى 9 /10 بينما حصلت اللعبة على تقيمات متدنية تصل الى 6/10 من مواقع اخرى و نتج عن ذلك لبس لدى جمهور اللعبة و محبي العاب كوجيما حول طبيعة اللعبة و ما اذا كانت ستناسب اذواقهم ام لا.

اللعبة هي موجهة لفئة معينة من اللاعبين خاصة اولائك الذين يحبون الرثم البطئ في التقدم خاصة ان اللعبة تعتمد على فكرة التوصيل بين اقطار بعيدة و عوائق كثيرة تواجه البطل سام بورتير الذي يقوم نورمان ريداس بدورة في اللعبة و قد حصلت على تقيم 9/10 على موقع VGA4A و يمكنك الاطلاع عل المراجعة هنــا.

اللعبة ينتظرها جمهور كبير على الحاسب الشخصي الذي يمتلك قاعدة كبيرة من اللاعبين و سننتظر حتى نرى كيف ستكون ردة فعل هؤلاء اللاعبين عندما يحصلون على اللعبة في صيف هذا العام.

اقرأ المزيد  زي Batman مجاني جديد يتوفر بشكل حصري على اجهزة بلايستيشن 4, هل هناك تلميح ما..
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock