لعبة Gran Turismo 7 قيد التطوير للبلايستيشن 5..

ارتبط اسم لعبة سباق السيارات الشهيرة Gran Turismo بجميع منصات بلايستيشن و تعودنا على اطلاق جزء جديد من السلسلة يكون في الغالب مع اطلاق اي جهاز جديد من عائلة البلايستيشن لذلك لن تكون مفاجأة اذا تم اطلاق لعبة Gran Turismo 7 مع جهاز البلايستيشن 5 و هذا ما يبدو انه سيحدث بالفعل.

قدمت لعبة Gran Turismo Sport التي صدرت على البلايستيشن 4 اسلوب لعب ممتع و منوع و كذلك مستوى رائع من الرسومات و المؤثرات الخاصة و الذي يجعلها واحدة من افضل العاب الجيل في هذا المجال و لكن من الناحية الاخرى افتقرت اللعبة للكثير من عناصر التسلية المتنوعة سواء على مستوى طور الاونلاين او طور الساباقات و التحديات خارج الشبكة.

كازونوري ياموشي رئيس استيديو Polyphony Digita تحدث في لقاء خاص مع موقع GT Planet عن مخططات الاستيديو القادمة حيث قال كازونوري ان لعبة Gran Turismo Sport قد تكون قد قدمت افضل فيزياء و واقعية في الرسومات حتى الان و هذا شيء يفتخر به و لكن اللعبة كانت تفتقر الى الكثير من العناصر في طور اللعب الفردي و حسب تصريحاته فسوف يجعلون الجزء القادم من اللعبة حصيلة خبراتهم السابقة مع السلسلة.

أعتقد أن العنوان التالي الذي سنقوم بإنشائه سيكون مزيجا من الماضي و الحاضر و المستقبل باختصار ستكون الشكل النموذجي من سلسلة Gran Turismo.

كازونوري ياموشي

نتذكر عندما تم استعراض نسخة من لعبة Gran Turismo على احد شاشات سوني العملاقة في احد المعارض حيث كانت اللعبة تعمل بوضوح 8K و 120 اطار/ث و قد اشيع حينها ان ما شاهدناه هو نسخة البلايستيشن 5 او ربما نسخة محسنة من Gran Turismo Sport كانت تعمل على البلايستيشن 5 و في كل الاحوال هذا تلميح بان محرك اللعبة جاهز للعمل على منصة الجيل القادمة.

  في لعبة Death Stranding اذا حاولت النظر الى المناطق الحساسة لبطل اللعبة فاستعد لضربة موجعة..!

اذا حديث كازونوري يؤكد لنا بان العمل على الجزء الجديد من اللعبة قيد العمل بالفعل و سنراه ربما مع اطلاق البلايستيشن 5 الذي نتوقع صدوره نهاية العام القادم 2020 و بالطبع سيسعى كازونوري و فريقة و كالمعتاد من استغلال قدرات الجهاز الجديد و توظيفها في بناء رسومات و مؤثرات فيزيائية ستبهر العيون كالمعتاد و انا اتشوق لارى كيف ستبدبو Gran Turismo 7 او مهما كان اسمها على البلايستيشن 5 و بالطبع ننتظر لنرى كيف سيغير كازونوري نظرتنا لطور اللعب الفردي و ما هي الافكار الجديدة التي سيقدمها لنا فيه.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock