مطوري لعبة Lord Of The Rings يعملون على لعبة جديدة ضخمة..

يبدو اننا مقبلين على عام جديد مليء بالعناوين الشيقة والكبيرة، فنسبة الى شاغر وظيفي مثير تبين ان مطوري لعبة Lord Of The Rings يعملون حاليا على مشروع جديد مقتبس من عنوان فني كبير وضخم او كما ذكر في الوصف الوظيفي، فما هي هوية هذا العنوان والمشروع المثير يا ترى..؟

يعمل فريق Weta Interactive قسم تطوير الألعاب في شركة Weta وهو الاستوديو الذي يملكه بيتر جاكسون والمعروف بأفلام ولعبة Lord Of The Rings على لعبة جديدة تماما، وفقا لنشر وظيفة رصدها موقع Gamespot، تستند اللعبة الجديدة إلى رخصة غنية وملهمة بشكل لا يصدق ستملأ المشجعين واللاعبين في جميع أنحاء العالم بالسعادة.

على الرغم من أننا لا نعرف حقا أي تفاصيل حول ما يمكن أن تكون عليه هذه اللعبة، إلا أن تاريخ Weta يشير على الفور إلى أن جزء جديد من لعبة سيد الخواتم قد يكون تحت التطوير، من المفيد أيضا أن تقوم امازون حاليا بإنتاج برنامج تلفزيوني جديد قائم على هذا العنوان، وهو الوقت المثالي لإطلاق لعبة للتسويق بجانبها.

يؤكد المنشور أيضًاأيضا أن اللعبة ستصدر على كل من أجهزة الحاسب الشخصي والمنصات المنزلية، على الرغم من أنه واعتمادا بالطبع على وقت إصدارها سيحدد بالضبط على اية اجهزة ستصدر اللعبة الجديدة، يبدو أن Weta تشير إلى أن المشروع لا يزال في مراحله الأولى، وإذا كان هذا هو الحال فيجب أن نتوقعه ان يصدر على اجهزة الجيل الحالي الجديد وهي بلايستيشن 5 واكس بوكس سيرياس اكس واس بالاضافة الى الحاسب الشخصي، ما هي توقعاتكم حول مشروع الفريق الجديد..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى