استديو CD Project Red ينفي عمله على ثلاثة مشاريع مُختلفة للعبة Cyberpunk 2077

مِنذُ يومين قمنا بنشر خبر على الموقع ينّص أنّ استيديو CD Project Red يعمل على ثلاثة مشاريع مُختلفة للعبة Cyberpunk 2077، حيثُ كان المشروع الأول هو اللعبة الأساسية و الثاني كان لعبة من نمط جماعي و الثالث كان لعبة جديدة تدور احداثها في نفس عالم لعبة Cyberpunk. لكن هذا الأمر كان على ما يبدو انه سوء فهم و تم الكشف عن المعلومات الصحيحة.

قال ممثل استيديو سيدي ببروجيكت ريد لـ PC Gamer عبر البريد الإلكتروني أنّهُ هناك خمسة فرق تعمل في مشاريع مختلفة و هنالك ثلاثة من هذه الفرق تعمل على لعبة سايبربنك 2077 (بدلاً من واحد يعمل على عنوان النمط الجماعي و الثاني على اللعبة الجديدة القادمة). حيثُ صرّح:

لدينا حاليًا  خمسة فرق تعمل على عدد من المشاريع، و ثلاثة منهم يعملون على تطوير Cyberpunk 2077. و تشمل هذه الفرق كل من استديو سيدي بروجكت ريد Warsaw و Kraków. بالإضافة إلى استوديو Wrocław، حيثُ يشارك حوالي 40 متخصصًا في هذا المجال في البحث والتطوير في مجال التكنولوجيا.


يتولّى فريق منفصل ومُخصّص في استوديو وارسو تطوير Gwent. الفريق الأخير هو Spokko، الذي يعمل حاليًا على مشروع هاتف محمول لم يعلن عنه بعد. “

بالصراحة هذا الأمر كان متوقع و عادي، خاصةً أنّ لعبة Cyberpunk 2077 سوف تكون لعبة ضخمة بشكل كبير. إن كان هذا الأمر غير كافي للاعبين، فقد أعلن استيديو سيدي بروجكت ريد أنّ اللعبة سوف تحصل على توسيعات جديدة بعد إطلاقها.

لعبة سايبربنك 2077 سوف تصدر في السادس عشر من ابريل من عام 2020 على الاكسبوكس ون و البلايستيشن 4 و الحاسب الشخصي مع دعم للغة العربية في النسخة العالمية.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock