القاء القبض على الشخص المسؤول عن قرصنة خدمة PSN في عام 2014, فمن هو..؟

قرصنة الالعاب او الخدمات المتعلقة بها, اصبح هذا الفعل الشنيع وارد الحدوث و بدرجة كبيرة عاما بعد عام, و لطالما تعرضت خدمات شركة سوني بالتحديد شبكة البلايستيشن PSN للعديد من استهدافات القرصنة عبر العديد من مالكي العقل و الفكر الكبير من مختلف اللاعبين حول العالم و معظمها باء بالفشل في نهاية المطاف.

حسنا, سنعود بكم الى الوراء قليلا و بالتحديد في الفترة ما بين عام 2013-2014, حيث اعترف احد اللاعبين باسم مستعار يدعى Derp Trolling على منصة تويتر عن قيامه بهجمة على سيرفرات تابعة لشركة سوني و شركة Blizzard مما ادى الى ايقاف تشغيل هذه السيرفرات و خدمات PSN بما فيها توقف ظهور اللاعبين اونلاين على هذه الشبكات.

هذه الهجمات كلفت كلتا الشركتين مبلغ 95 الف دولار امريكي تقريبا, و اليوم اعلنت محكمة العدل الامريكية عن القاء القبض على اوستن ثومسون صاحب الاسم المستعار المذكور ذو 23 ربيعا حيث اعترف بقيامه بهذه الهجمات في الفترة التي ذكرناها و على اثرها حكم عليه بالسجن لمدة 3 اعوام و تعويض كلا من شركة سوني و Blizzard بالمبلغ 95 الف دولار امريكي, بعد محاولات عديدة للقبض عليه استطاع الهرب فيها اخرها الهروب من شباك بيته كما هو مذكور اعلاه.

هذا و قد صرحت محكمة العدل ايضا ان فترة حكم هذا اللاعب قد تمتد الى السجن لفترة 10 سنوات و ايضا دفع كفالة تقدر بحوالي 250 الف دولار امريكي في حال لم يعترف بأسماء باقي اعضاء مجموعته التي ساعدته على تنفيذ هذه الهجمات.

خبر جميل للامانة فيه الحق من مقتطفات الحق العام التابع للاعبين الذين تضرروا من افعال هذا المقرصن و اتباعه, ابقوا معنا لمتابعة اخر مجريات هذه القضية.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock