الكشف عن تفاصيل تحديث الصيف الضخم للعبة Red Dead Online..

كشفت روكستار اليوم عن تفاصيل تحديث الصيف المرتقب للعبة Red Dead Online والذي سيقدم المزيد من التحديات الجديدة وكما هو الامر مع تحديات السباق والمركبات في GTA Online سنحصل على تحديات سباق ومنافسة من على ظهور الخيل هذه المرة.

ابتدأ من يوم 25 مايو الجاري ستتوفر لك 8 تحديات سباق تمتد على طول الولايات الخمسة في عالم اللعبة لتكشف عن مهارتك في قيادة حصانك والمشاركة في تحديات السباق Races مع طور Open Races الجديد, ايضا قد تجد نفسك في تحديات Target و Open Target Races الجديدة حيث سيتوجب عليك السيطرة على مناطق محددة باستخدام القوس والسهم من على ظهر حصانك.

GTA, Red Dead Online Summer Updates Announced - GameSpot

وحسب ما تم الكشف عنه حتى الان فسيضيف تحديث الصيف للعبة Red Dead Online ايضا مجموعة متنوعة من المهام الجديدة في جميع أنحاء عالم اللعبة لأولئك الذين يتطلعون إلى الدخول إلى عالم الجريمة. ففي سانت دينيس يعمل مساعد “أنجيلو برونتي” الموثوق به “جويدو مارتيلي” على إنشاء شبكته الإجرامية الخاصة، لذا سواء كان ذلك لترهيب السكان أو لارتكاب جرائم بشعة، أو عمليات سطو كبيرة وخطيرة, فيمكنك ان تنضم اليهم وضمان طريقة سريعة للحصول على الاموال.

روكستار وعدت بالكشف عن المزيد من التفاصيل حول تحديثات الصيف للعبة GTA Online و ايضا Red Dead Online خلال الفترة القادمة بجانب مشاركتنا تفاصيل نسخة الجيل الجديد من لعبة GTA 5 و GTA Online التي ستتوفر في شهر نوفمبر كما هو معلن في وقت سابق اليوم (تفاصيل اكثر هنا).

للاسف كنا ننتظر ان تكشف روكستار عن نسخة محسنة لاجهزة الجيل الجديد كما فعلت مع GTA 5 ولكن هذا لم يحدث وستبقى نسخة الجيل الماضي هي المتاحة فقط لمالكي اجهزة الجيل الجديد.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى