لعبة Metal Wolf Chaos XD تحصل على موعد اطلاق على الاجهزة المنزلية و الحاسب

قامت شركة Devolver Digital بالإعلان أنّ لعبة Metal Wolf Chaos XD نسخة الريماستر من كلاسيكية FromSoftware سوف تصدر في اليوم السادس من شهر أغسطس القادم، النسخة الجديدة من اللعبة سوف تكون من تطوير General Arcade. اللعبة سوف تصدر على متجر ستيم بسعر خمسة و عشرين دولار أمريكي (و يختلف السعر حسب بلد الحساب)، عندما تقوم بعمل طلب مسبق سوف تحصل على شكل (skin) خاص للـ mech الخاص بك, يمكنكم مشاهدة العرض الجديد للعبة أعلاه.

باللعبة سوف تتحكم بشخصية الرئيس الأمريكي الذي يُدعى Micheal Wilson، دورك في لعبة Metal Wolf Chaos XD هو محاربة الإنقلاب الذي قام به نائب الرئيس ريتشارد هوك. سوف تتحكم بآلة (mech) و ستحارب الأعداء في أماكن مُختلفة مثل Grand Canyon و Brooklyn Bridge والبيت الأبيض و أكثر. سوف تحتوي نسخة الريماستر على صور مُحسنّة و ستدعم دقة الـ4K و دعم  نسبة الـ16:9 بالإضافة إلى نظام حفظ جديد.

سوف يتم أيضاً تحسين نظام التحكم في اللعبة لجعله أسهل للاعبين. رغم أنّ اللعبة من تطوير General Arcade، إلى أنّ سوف يقوم فريق FromSoftware بالإشراف على العمل. سوف نرى إن كانت هذه اللعبة سوف تصل إلى جودة الكلاسيكية الأصلية أم لا، و ربما سوف تسبقها فمن يعلم؟

بالنسبة لي أنا لم أقم بتجربة الكلاسيكية القديمة لهذا السبب لا أملك أيّ حماس للعبة، لكنني أعلم أنّ مُحبين لعبة الإثارة هذه سوف يتحمسون لتجربتها عندما تصدر في السادس من أغسطس القادم على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس ون و الحاسب الشخصي.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock